X أغلق
اعرف برجك القمري
يوم
شهر
احسب
اعرف برجك الصيني
سنة

احسب
شخصيتك بحسب تاريخ ميلادك
يوم
شهر
سنة
احسب
توافق الاسماء
اسم 1
اسم 2
احسب
الابراج ومدى توافقها
موقع بُـكرا
تاريخ النشر: 02/07/2012 - ساعة النشر: 14:00
تاريخ التعديل الاخير: 02/07/2012 - ساعة التعديل الاخير: 14:00

 
ملاءمة الابراج هي عامة وتكون فقط حسب البرج الذي ولد فيه الشخص، لكن في حال اراد الشخص فحص مدى تناسبه مع شخص اخر فمن المحبذ تحضير خارطة شخصية.
التناسب بين الابراج المذكور في هذا المقال لا يأتي مكان الخارطة الفلكية الشخصية، لكنه مفسر بشكل كاف لمعرفة مدى التلاؤم بين شخصيتين. ندعو كل واحد وواحدة ان يبحث عن نفسه وعن المقربين له.
ملاءمة الابراج
الملاءمة بين الابراج تتم حسب البرج الذي يولد به الانسان، والمسمى ايضا بالبرج الشمسي.
في علم التنجيم توجد 4 عناصر مقسمة لمجموعات: النارية، المائية، الهوائية والترابية.
كل برج ينتمي الى احد المجموعات
الابراج حسب العناصر:
الابراج النارية: الحمل،الاسد والقوس
الابراج الترابية: الجدي، الثور والعذراء
الابراج الهوائية: الميزان، الدلو والجوزاء
الابراج المائية: السرطان، العقرب والحوت
الملاءمة تتم حسب قوانين المنطق. الابراج الهوائية ملائمة بالاساس للابراج النارية لان الهواء يزيد من قوة النار. العلاقة بينهما متبادلة وكل واحد منهما بحاجة للاخر من اجل الاستمرار والتواجد.
الابراج المائية تروي الابراج الترابية وتعطيها الرطوبة المطلوبة لكي لا تجف، توجد بين العنصرين حاجة متبادلة فكل واحد منهما يكمل الاخر من اجل البقاء. مع هذا، الكثيرون يختارون الابراج التي تتعارض مع برجهم.
فماذا يحدث عمليا؟
الابراج المائية تطفئ وتخنق الابراج النارية، مع ان الابراج النارية بشكل عام هي المسيطرة والبارزة، الا ان هدوء الابراج المائية وسكوتها ستتغلب على هيمنة النار.
الابراج الترابية هي ايضا ستطفئ وتخنق الابراج النارية- الابراج الترابية بطيئة ومحافظة نسبة لخفة وسرعة الابراج النارية، لذلك الابراج النارية سيشعرون بالاكتئاب وحجب الطاقة.
بامكان الابراج الهوائية والترابية العيش مع بعضهما البعض حياة كاملة دون وجود للمشاعر لان العلاقة بينهما هي علاقة الية. بالرغم من حاجة الابراج الترابية للهواء من اجل التنفس الا انه كلما نزيد من كمية التراب على شخص ما يزيد عنده الشعور بالاختنتاق.
الابراج الهوائية والابراج المائية يمكنها تقضية عمر باكملة بمحاولة اقناع احدهما الاخر باحتياجاتهما، لكن هذه العناصر تختلف اختلافا جذريا لذلك العلاقة بينهما ستكون مصطنعة ومحبطة. 

للانضمام لتوقعات الابراج اليومية و like على الفيسبوك: اضغط هنا
 

عندك سؤال على برجك؟
إسأل عراف بُكرا
الاسم
السؤال
ايميل
البرج
اضف سؤال