قالت مصادر مقربة من الرئيس المصري محمد مرسي اليوم الأربعاء إن الرئيس يشترى ملابسه الرسمية والمخصصة للظهور الإعلامي من شركة "سرار التركية" لصناعة الملابس التي يملك توكيلها في مصر رجلا الأعمال والقياديان بجماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر وحسن مالك.

وخلافًا لما ذكرته صحيفة مصرية خاصة اليوم، بأن مرسي يشتري كافة ملابسه من شركة تركية منذ 6 سنوات، أوضحت المصادر أن الرئيس المصري يقتني ملابسه الرسمية من "سرار" منذ بداية العام الجاري فقط.

واعتاد مرسي أن يقتني ملابسه من مصانع محلية قبل أن يتوجه لـ"سرار" بعد فوز حزب الحرية والعدالة - الذي كان يرأسه مرسي - بالأغلبية البرلمانية في آخر انتخابات تشريعية عرفتها مصر، وهو ما حتم عليه الظهور في وسائل الإعلام كثيرًا، ومقابلة عدد كبير من المسؤولين العرب والأجانب، حسب المصادر.

وطبقًا للمصادر نفسها قام مرسي بشراء نحو 5 بدل تركية الصنع من محلات "سرار" مؤخرًا، ولم يقبل أن تقدم له هذه الملابس كهدايا من الشاطر ومالك، وأصر على دفع ثمنها.

وفي أول ظهور له بعد إعلان فوزه بالرئاسة أواخر الشهر الماضي ارتدى مرسي بدلة سوداء، وفي خطابه الثاني بميدان التحرير، قلب العاصمة القاهرة، ارتدى جاكيت لونه كحلي وبنطلون رمادي اللون، بعيدًا عن الطابع الرسمي، تقربًا من الطبقات المتوسطة والفقيرة، كما ظهر ببدلة كلاسيك بكرافت حمراء أثناء حلف اليمين أمام المحكمة الدستورية العليا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]