بدأ اتحاد جبال الناصرّة للمياه والصرف الصحّي بتنفيذ حملة واسعة لاقفال وفصل عدادات المياه ووقف تزويد بيوت المستهلكين بالمياه وذلك بسبب عدم استجابتهم لتوجهات الاتحاد المتكررة، ودعوتهم لسداد ديونهم المتراكمة مقابل استهلاك المياه.

وتشمل هذه الحملة كافة البلدات التي يًزودها الاتحاد بالمياه ويقدم لها خدمات الصرف الصحّي بدون استثناء، وتأتي بناءً على تعليمات وأوامر سلطة المياه الحكومية التي تُلزم اتحادات المياه بفرض كافة الوسائل القانونية والممكنة من اجل جباية الديون المستحقة من المستهلكين المدينين مقابل تلقي الخدمات من الاتحاد.

وقام الاتحاد خلال الايام الاخيرة بفصل واقفال العشرات من عدادات المياه ولا يتم ربطها مجدداً الآ بعد قيام المدينين بدفع الديون المستحقة منهم.

وتجدر الاشارة الى أن اتحاد جبال الناصرّة للمياه والصرف الصحّي، كان قد توجه عدة مرات مناشداً جمهور المستهلكين المدينين الاسراع بتسديد ديونهم وتجنيب الاتحاد من القيام مضطراً باتخاذ اجراءات قاسية ومنها اقفال وفصل عدادات المياه ووقف تزويد المستهلكين المدينين بالمياه.

ويُشار ايضاً الى ان الاتحاد ينتهج وبشكل دائم الاجراءات القانونية لجباية الديون ومن هذه الاجراءات قطع المياه عن المدينين واغلاق خطوط المياه الموصلة لبيوتهم بشكل محكم ، والحجز على حساباتهم البنكية والسيارات التي بملكيتهم، واستصدار أمر من المحكمة لمنع سفرهم الى خارج البلاد.
وكان الكثير من المستهلكين المدينين قد تجاهلوا توجهات الاتحاد المتكررة رغم التسهيلات التي وضعها امامهم ومنحهم فرصة تسديد ديونهم على اقساط بواسطة دفعات شهرية ثابتة عبر حساباتهم البنكية بعد التأكد من وضعهم المادي، وبواسطة بطاقات الاعتماد ايضاً.

ويُذكر أن عدد المستهلكين في اتحاد جبال الناصرة يصل الى حوالي 27 الف مستهلك، ويقدم خدمات المياه والصرف الصحّي لحوالي 130 الف مواطن في مدينة الناصرّة وقرى عيلوط، اكسال،الرينه ويافة الناصرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]