افاد مراسل موقع "بكرا" على أن شخصيّن، أحدهما قاصر يبلغ من العمر 17 عامًا والآخر 18 عامًا، لقيا مصرعهما فيما أصيب قاصر ثالث (15 عامًا) بجراح وصفت على انها بالغة الخطورة وذلك في حادث طرق مروع وقع بعد منتصف هذه الليلة السبت على مدخل بلدة كفرسميع .

ومن المعلومات الأولية يستدل على أن سيارة الثلاثة كانت متجه من كسرى إلى كفرسميع، حينما اصطدمت بشجرة بجانب الشارع وتدحرجت بين كروم الزيتون ما ادى الى انشطارها نصفين

 وهرعت طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء الى مكان الحادث وعملت على انقاذ حياة شخصين، الا ان جميع المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاتهما في المكان فيما تم نقل مصاب اخر الى المستشفى بعد القيام بعمليات انعاش له .

يشار إلى أن الفتى القاصر أصيب بجميع أنحاء جسمه مما أستدعى نقله إلى رمبام بواسطة طائرة تابعة لنجمة الداوود الحمراء.
 
وعمم الناطق بلسان نجمة داود الحمراء بيانا جاء فيه : أن الحديث يدور عن حادث ذاتي وقع اثر ان فقد السائق السيطرة على سيارته من نوع فيات وسقطت من ارتفاع 10 امتار لتصطدم بشجرة ولتسفر عن مقتل شابين (17,18 عاما) وإصابة آخر بجروح بالغة الخطورة نقل اثرها لمستشفى رمبام لمحاولة انقاذه علما بأنه يبلغ من العمر 15 عاما".

القتلى  من كسرى

وفي تفاصيل اضافية علم مراسل موقع "بكرا" على أن الشابيّن اللذين لقيا مصرعهما من قرية كسرى، وهما وفا نبيه عبدالله (18 عاما) وحسام نديم عبدالله (17 عاما)

كما ويؤكد مراسلنا على أن الشاب المصاب الثالث من كسرى ايضا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]