لم يمنع غيابها عن الماراثون الرمضاني، حيث تم تأجيل مسلسلها الجديد "ميراث الريح" عن أن تكون سمية الخشاب متواجدة وبقوة في أهم برامج رمضان .. حيث استضافها الإعلاميان عمرو الليثي في قناة المحور وطوني خليفة في «القاهرة والناس».

سمية الخشاب كشفت عن الكثير من الأسرار التي كانت غائبة عن الجميع، فقد أكدت ولأول مرة زواجها مرتين لعمرو الليثي، وقالت إنها تزوجت وهي صغيرة بالإسكندرية والثانية من رجل أعمال خليجي .

ونفت الخشاب تأييدها للنظام السابق، وأعلنت انها كانت حيادية ولكنها في نفس الوقت كانت تتمنى أن تكون نهاية الرئيس السابق إنسانيًا مختلفة قائلة «ارحموا عزيز قوم لأنه رجل كبير في السن أياً كان ما فعله ".

واستغربت «سمية» من اتهامها بخدش الحياء العام في مسلسلاتها وأفلامها من خلال المشاهد الجريئة.. وصرّحت بأن ذلك حصل فقط في فيلم (الريس عمر حرب) بناءً على رغبة المخرج وأنها انزعجت كثيراً في حينه ووعدت جمهورها أنها لن تعيد الكرة، كما قالت إنها لم تقصد إثارة الغرائز، قائلة إنها بعيدة كل البعد عن تهمة الاستهزاء بالسلفيين.

ونفت ما نُشر على لسانها من أنها تريد الزواج بشيخ سلفي والتخلي عن الفن، وكشفت سمية أنها على الرغم من تأييدها للمرشح أحمد شفيق منذ 5 سنوات، وأن مرحلة إعلان النتائج كانت من اللحظات العصيبة إلا أنها لم تفاجأ بفوز الإخوان في رئاسة الجمهورية نظراً لارتفاع التصويت لصالح د.محمد مرسي.

وعن مخاوفها من المحاكمة قالت: الإسلام كرّم المرأة.. وبالتالي لا يمكن أن يسيئوا لها، قد يحصل بعض القيود فقط .. وهناك أمور أهم من الخوف وهي أن نحل مشاكلنا.. خاصة أنه أصبح هناك رئيسٌ لمصر.

وعن الأسباب التي قد تدفعها لارتداء الحجاب كشفت سمية أنه يمكن أن يحصل ذلك فجأة وبدون أي مقدمات لأن لديها نزعة إيمانية، إضافة إلى أن الحجاب فرض .

مشاهدة جميع حلقات كيد النساء -2 : اضغط هنا
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]