من عوامل النجاح الهامة والبناءة المبادرة التي ترتكز على الأفكار الجديدة والابتكار. نظرة وكلمة ألقتها الاعلامية ربى ورور عن المبادرة كرافعة للنجاح والارتقاء بمشاركة: ماهر زهرة - مركز برنامج المبادرون الشباب في منطقة الجليل. وليد مصالحة - مدير منطقة جنوب الجليل والمثلث البنك العربي. الطالبة آية هريش مديرة شركة SMARTONE.

دار الحوار مع السيد ماهر زهرة حول منظمة ومشاروع المبادرون الشباب من حيث الرؤيا والأهداف، الى جانب مراحل التعليم والعمل، وحصة المدارس العربية المشاركة وانجازاتها. أما السيد وليد مصالحة فقد ركز في حديثه الى أهمية المشروع خاصة في عصرنا الحالي الذي يستوجب به عالم الأعمال والاقتصاد الى الابداع لخلق أسواق جديدة خارج المنافسة، كما وأسدى بعض النصائح للمبادرون والمصالح العربية. أما الطالبة آية هريش فقد تحدثت عن مبادرتها منتج "نخطو الى الاعلى"، وهو عبارة عن جهاز لقياس طول الأطفال بطريقة مرئية واضحة تمكّن من متابعة الطول وقفزات النمو.

يذكر أن البرنامج سيبث يوم الأحد 8/12 الساعة الثامنة والنصف مساء، والإعادة يوم السبت 8/18 الساعة الخامسة مساء. في حديث مع الاعلامية ربى ورور أشارت: " المبادرة بقدر ما تكون من أفكار فهي تتحول إلى صنيع وانجازات. فلنبادر لنكون أفراد منتجين لا مستهلكين. مساهمين ومؤثرين لا خاملين. مسؤولين عن نتائج قراراتنا، عصاميين ومستقلين لا متكئين ومتعلقين بالغير".

يشار أنه سيتم يوم السبت 8/11 سيتم إعادة بث الحلقة السابقة من برنامج "نظرة وكلمة" عن كرة القدم وسر شعبيتها وانتشارها. بمشاركة:: الاعلامي زهير بهلول معلق ومحلل رياضي، ومؤلف موسوعة "كرة القدم الاسرائيلية". ود. ميري توتري المختصة بالعلوم السياسة والإعلام. رئيسة قسم المدنيات في كلية اورانيم، ومحاضرة في جامعة حيفا.

بالإمكان التواصل ومتابعة تفاصيل ومضامين ومواعيد البث عبر صفحة البرنامج في شبكة الفيس بوك "نظرة وكلمة مع ربى ورور".


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]