طالب مركز أمان المركز العربي لمكافحة العنف على لسان رئيسه الشيخ كامل ريان , شرطة اسرائيل بعمل جميع الاستعدادات اللازمة لاستقبال عيد الفطر السعيد اسوة بالاستعدادات التي تجريها الشرطة قبيل استقبال الاعياد اليهودية وذلك لضمان أن تمر الاعياد بأمن واستقرار وهدوء والتصدي لمحاولات استخدام العنف ، حيث ليس من المعقول ان تتحول أيام العيد من ايام فرح وسعادة وبهجة الى ايام مقت وبؤس وشقاء وأحيانا تتحول الى مآتم وأحزان.

وطالب الشرطة بالتواجد يوميا داخل وخارج القرى والمدن العربية من اجل ضبط النظام ومنع الفوضى والتجاوزات القانونية التي يقوم بها بعض العابثين من الشباب عدمي المسؤولية وعدمي الانتماء الى بلدهم ومجتمعهم .

كذلك طالب الشرطة بمنع ووقف موضة مسابقة السيارات المستأجرة التي يجريها بعض الشباب داخل القرى العربية او على مداخل البلدان العربية من غير أي اكتراث بحياة المارة او بحاجة المواطنين الى الراحة والنوم في ساعات الليل.

ووجه الشيخ كامل ريان نداء الى الشباب العربي يطالبهم أن يكونوا جزءا من امن واستقرار بلدانهم فيحافظوا على النظام والقانون وراحة الأخرين وان لا يكونوا مصدر ازعاج وتعاسة لغيرهم ويبتعدوا عن كل اشكال العنف الكلامية منها او الجسدية او الاجتماعية ، وبذلك يحققوا اكبر مقياس انتماء لبلداتهم التي هي في أمس الحاجة اليهم والى قدراتهم وطاقاتهم حمايةً للوطن والمجتمع وسلامة الأهل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]