رمضان
تبقى للإمساك

فيديو بيت نانسي عجرم
موقع بكرا
تاريخ النشر: 20/08/2012 - ساعة النشر: 20:00
تاريخ التعديل الاخير: 20/08/2012 - ساعة التعديل الاخير: 20:00

سمحت "السوبر ستار" نانسي عجرم لكاميرا برنامج "أنا والعسل" المُذاع على قناة "الحياة" أن تتنقل بداخل منزلها في بيروت، والذي أشارت إلى أنه مملكتها التي تضمّها هي وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وطفلتيهما "ميلا" و"إيللا".

والمنزل عبارة عن فيلا كبيرة مطلّة على مدى واسع من الخضار، وخارجه حوض سباحة طويل وألعاب في الحديقة لأطفالها .

ويسيطر اللون الأبيض والمساحات الكبيرة بداخل المنزل الواسع والكبير، ويتضمّن صالة تمارين رياضية، وصالة سينما، وغرفة ساونا، وصالون تجميل.

وعقّبت نانسي على هذا بقولها إنها تحب أن تمتلك كلّ ما تريده داخل منزلها لأنه يصعب عليها أن تفعل كلّ ما تحب خارج المنزل وتعود ليلاً.

وأضافت أنها تمارس حياتها كفنانة، ولكنها تحب أن تتمتع بنشاطاتها الخاصة واليومية في المنزل، وبنفس الوقت تحب أن تغيّر أحياناً وتذهب إلى السينما وتصفف شعرها عند مزيّن شعر .

وعلّقت نانسي على ظهور الطباخين في الفيديو وهم مرتدون الكمّامات أنها من أهم الامور عندها النظافة في الأكل ، وزوجها يهتم أيضًا بهذه الأمور كونه طبيبا .

على الجانب الآخر أكدت نانسي عجرم لنيشان في الحلقة التي أذيعت يوم الخميس 16 أغسطس الجاري أنها لم تتخطى الثلاثين من عمرها، مشيرة أنها من موليد عام 1983.

وعن بداياتها الفنية، أكدت عجرم أنها لم تُحبط بسبب الكثير من الوعود الكاذبة التي تلقّتها من الناس للوصول إلى النجومية، لكن إحساسها بأنها ستصبح نجمة كان يبدد مخاوفها الكبيرة، مؤكدة أن انطلاقتها لم تكن سريعة جداً قائلة :"أنا ما وصلت بسرعة .. أنا من عمر 8 سنين بغني".

وشهدت الحلقة تقديم نانسى 3 مقاطع غنائية، الأول من أغنية "أنت مصري" والتي أهدتها إلى جميع المصريين، والثانية "بكتب اسمك" للفنانة الكبير فيروز، والثالثة من أغنية "يا بنات" التي ستُطرح من ضمن ألبومها الجديد للأطفال "سوبر نانسي"، والذي ستظهر نانسي في الكليب الخاص به مع ابنتيها "ميلا" و"إيللا".
 

إقرأ أيضاً:

أغنية “يلا” هي من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي للموزع طارق مدكور، وطرحت بألبومها الأخير الذي ...
تحتفل الفنانة نانسي أفيوني بذكرى زواجها الاولى بأجواء رومانسية مميزة ونشرت نانسي صوراً تجمعها بزوجها على شاطئ البحر معبرة عن سعادتها ...
نجحت نانسي عجرم في خطف أنظار شريحة كبيرة من الجمهور العربي، بسبب إطلالتها البريئة
يبدو أن شهرة النجمة نانسي عجرم تخطّت العالم العربي بأشواط وأصبحت عالمية والدليل على ذلك برنامج XFactor في رومانيا.
ظهرت نانسي في الصورة التي حصدت إعجاب أكثر من 37 ألف متابع على صفحتها في أقل من يوم واحد على إطلاقها، بفستان أسود قصير غاية في البساطة ...
لكن لم تلبث نانسي أن قالت: “بهذه المناسبة أريد أن أحيي الجيش اللبناني”، حتى توقفت عن الكلام، وذلك بسبب عراك نشب في الاستوديو ولم يلحظه ...

أضف تعليقك
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
عليك تعبئة الحقول الاجبارية
1.
شودي - 01/02/2013
2.
عبد الفتاح - 09/06/2013
تعليقات Facebook