تريدون الصاق الصور الخاصة على الجدران بدون الحاجة الى الصمغ او حفر الجدران؟ شركة طمبور تقدم لكم الحل مع الدهانات المغناطيسية.
الدهانات المغناطيسية تعطي المساحة وظيفة المغناطيس وتمكننا من الصاق والأوراق على المساحة المطلية. الدهانات المغناطيسية هي على اساس مائي وصديقة للبيئة، يمكن تطبيقها على الأبواب، الجدران، جدران الجبص او الخزائن. كما وتصلح للاستعمال في غرف الاولاد.

تطبيق اللون المغناطيسي سهل فكل ما عليكم فعله هو اتباع هذه الخطوات:
الخطوة الاولى: نطبق 4 طبقات من اللون المغناطيسي بواسطة رولر اسفنجية من طمبور, ننتظر حتى يجف الطلاء تماما بين كل طبقة وطبقة.
الخطوة الثانية: اذا كنتم تريدون الحصول على لون آخر غير اللون الرمادي يمكن طلاء واستعمال اي لون من سلسلة سوبر كريل ماط او سوبر كريل 2000 فوق اللون المغناطيسي.
الخطوة الثالثة: اذا كنتم ترغبون بتحويل الجدران الى لوحة من الطباشير عليكم تطبيق طبقة واحدة من فرنيت شفافة ماط على اساس مائي فوق اللون المغناطيسي.
الجدير بذكره ان الالوان في الصور هي للتوضيح فقط، قد يكون هناك فروق بين اللون في الصورة وعلى الجدار، للحصول على اللون المطلوب يُفضل الاستعانة بكتالوج الالوان من طمبور.

إن كان لديكم أية أسئلة أو بحاجة إلى أفكار جديدة انتم مدعوون لاستشارة خبراء طمبور باتصال مجاني على الرقم 1800321321 أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للشركة www.tambour.co.il
في موقع طمبور على الانترنت يمكنكم تجربة ألوان مختلفة لغرفتكم بواسطة برنامج بسيط للاستعمال . تقومون بتصوير غرفتكم تحملون الصورة تحت فئة "غرف بتصميم شخصي" وعندها بإمكانكم مشاهدة صورة الغرفة بعد إضافة اللون عليها
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]