علم موقع "بكرا" نقلا عن  الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري أنه وفي الساعة الاخيرة من مساء اليوم السبت ،من قمة حي ًرمات شلومو ً شمالي القدس ، قام حوالي 20 شخصا من اليهود المتشددين دينيا (الحرديم) برشق حجاره اتجاه منازل في حي شعفاط المحاذي، الامر الذي اسفر عن اصابة مواطن عربي بجراح في رأسة وصفت بالطفيفة وتمت احالتة على اثرها للعلاج في المستشفى.

قوات من الشرطة وحرس الحدود الذين هرعوا الى المكان لمعالجة الحدث قاموا ،صحيح حتى هذه الساعة، باعتقال 3 مشتبهين من اليهود المتشددين دينيا (2 قاصرين واخر بالغ) بشبهة الضلوع في رشق الحجاره اضافة الى ان احد المعتقلين اليهود من بين الثلاثة (قاصر-16 عاما) قام اثناء تنفيذ عملية اعتقالة بالاعتداء على احدى شرطيات حرس الحدود ،الامر الذي اسفر عن اصابتها في وجهها بجراح وصفت بالطفيفة.

بالمقابل ومن ناحية اخرى، قامت مجموعة من العرب برشق الحجاره اتجاه اليهود ردًا على الإعتداء الامر الذي اسفر عن وقوع بعض الاضرار المادية الطفيفة بثلاثة مركبات تابعة لليهود واصابة 2 من المواطنين اليهود بجراح ،نتيجة رشق الحجاره، جميعها وصفت بالطفيفة.

قوات الشرطة وحرس الحدود التي قامت بداية بتفريق الضالعين تواصل التواجد في المكان في ضل تواصل عمليات رشق الحجاره بين الفينة والاخرى مع العلم على ان خلفية واسباب هذة الواقعة غير واضحة بعد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]