وزع الحزب الديمقراطي العربي أمس الاثنين ، اربع منح دراسية للدراسة الاكاديمية في الجامعات الاردنية لطلاب الماجستير حيث تغطي المنحة نسبة 50% من القسط التعليمي. وحضر حفل توزيع المنح النائب طلب الصانع، رئيس الحزب الديمقراطي العربي, زيدان بدران رئيس لجنة المنح السكرتير العام محمود مواسي ، واعضاء اللجنة التنفيذية.
وشكر النائب طلب الصانع في كلمته المملكة الاردنية الهاشمية ملكاً وحكومة وشعباً على المكرمات الملكية التي تمنح لطلاب العرب في الداخل الفلسطيني، مؤكداً ان المملكة الاردنية فتحت ابوابها امام الجماهير العربية في الداخل الفلسطيني ، وتقدم لهم الخدمات في عدة مجالات مثل الحج والعمرة والتعليم".
وحث النائب الصانع الطلاب الحاصلين على المنح احترام البلد الذي يتواجدون فيه واحترام قوانينه وان يكونوا سفراء لشعبهم ، وان يكون هدفهم الاول هو الدراسة والتعليم ، واضاف النائب طلب الصانع بان الحزب ولجنة المنح سيتابعون الطلاب ، وسيكونون معهم على اتصال دائم لحل المشاكل التي تواجههم في الجامعات.
كما وتحدث الاخوة اعضاء لجنة المنح وتمنوا للطلاب الحاصلين على المنح النجاح والتفوق ، وان يعودوا من بعد انهاء دراستهم الى وطنهم من اجل خدمة شعبهم واهلهم ، الذين هم بحاجة لخدماتهم.
وفي نهاية اللقاء تم توزيع المنح الدراسية على الطلاب بحضور بعض الاهالي ، الذين شكروا الحزب الديمقراطي العربي ورئيسه النائب طلب الصانع على توزيع المنح واهتمامه بالعلم والشباب ، وتوفير هذه المنح الدراسية من اجل دعم ومساعدة ابنائهم ، وتمكينهم من الالتحاق بالجامعات.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]