ازمة السكن في قرية الشبلي-ام الغنم في طريقها الى الحل: الجهود التي بذلها مجلس محلي الشبلي-ام الغنم للحصول على قسائم بناء تكللت اخبيراً بالنجاح حيث اعلنت دائرة اراضي اسرائيل عن تسويق 26 قسيمة بناء للبناء الذاتي في قرية ام الغنم وسيُعلن قريباً عن تسويق عشرات قسائم البناء في قرية عرب الشبلي ايضاً.
واعرب رئيس المجلس المحلي المهندس منير شبلي عن رضاه من هذا الامر واشار الى ان المجلس المحلي كان قد بذل جهوداً جبارة ومتواصلة عبر السنوات الماضية للحصول على الاراضي من دائرة اراضي اسرائيل لهذا الهدف وتكمن اهمية هذا الامر نظراً للازمة السكنية الشديدة التي يعاني منها الاهالي وخاصة الازواج الشابة.
هذا وستقوم دائرة اراضي اسرائيل بتطرح المناقصة لتسويق هذه القسائم ابتداء من اليوم الاربعاء (05.09.2012) وتستمر حتى تاريخ 31 من شهر تشرين اول القادم،وان بامكان المتقدمين شراء كراسة المناقصة من مكاتب دائرة اراضي اسرائيل أو عبر موقع الانترنيت الخاص بدائرة اراضي اسرائيل.
وتجدر الاشارة الى أن كل قسيمة بناء معدة لبناء ثلاثة طوابق اضافة الى الطابق الارضي ، ويشمل تسويق هذه القسائم اعمال التطوير واعداد البنية التحتية الاساسية وبناء المرافق المتنوعة وعلى المتقدم أن تتوفر لديه عدة شروط اهمها شهادة تصديق رسمي سارية المفعول تثبت الاحقية باستحقاق قسيمة بناء للسكن. ويُشار ايضا الى أن المناقصة تشمل اعطاء افضلية لتسويق قسيمتا بناء لذوي الاعاقات الذين لم يحصلوا سابقاً على قسائم بناء. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]