نصائح اخصائيو طمبور

1. عودة دمج الاكسسوارات مع الالوان

في حال كنتم تبحثون عن طريقة لجعل مساحات البيت الكبيرة تبدو كانها واحدة كل ما عليكم فعله هو طلاء احد الجدران باللون الذي ترغبون، يفضل اختيار جدار بارز مثل الجدار خلف السرير، زاوية الاكل، او الجدار خلف الكنبة. ثم نقوم باضافة اكسسورات مختلفة ،مثل البرادي،المخدات او السجادة او اي ادوات لتصميم الديكور بنفس لون الجدار نحصل على مساحة مصممة وانيقة.

2. ترتيب الباركيت

استعمال الباركيت قد يكون مهما لسببين، لخلق مظهر حميمي ودافئ للغرفة وايضا لخلق مساحة كبيرة وذلك من خلال اختيارنا لكيفية وضعه وترتيبه، اذا قمنا بوضعه بشكل افقي فانه يعطي للمساحة شكل ضيق وطويل، اما اذا وضعناه بشكل عامودي يعطينا شكل واسع.

3. استعمال السجاجيد

استعمال السجاجيد بضفي جو من الحميمة على الغرفة، بالاضافة الى خلق جو واحد للمساحة وللغرفة بحيث يكون كل الاثاث على قطعة ما يوحدهم ويعطيهم اساس متين وقوي.

4. ادخال الستائر الى الغرفة

اضافة الستائر الى المغرفة حيث توجد شبابيك صغيرة يضفي شعور بان الغرفة صغيرة وضيقة ، ولكن عندما نقوم بوضع الستائر بشكل عامودي من الارض حتى السقف فان الجدار وبهذه الطريقة سيبدو كانه مرتفع جدا، اما في حالة كانت الستائر تغطي الشباك بشكل افقي فقد يظهر الجدار على انه كبير وواسع .

5. المرآة لزيادة مساحة الغرفة

استخدام المرايا لعكس المساحة سيزيد من مساحة الغرفة كما سيوهمنا بان مساحة الغرفة اصبحت اكبر بمرتين من مساحتها الحقيقية .استخدام اطار غير تقليدي للمرآة سيعطي الغرفة مظهر غير تقليدي بالاضافة الى الشعور بزيادة مساحة الغرفة.

6. الجبص المعدني لغرفة رطبة

استعمال الحبص المعدني في غرفة رطبة سيعطي للغرفة مظهر خاص، مظهر غير متجانس وبالتالي سيساهم في خلق جو جميل وغني في الحمام. كما ان استعمال الجبص المعدني يعطي بديلا للمواد التي بحجاة الى الاستعانة بمواد اخرى لتطبيقها مثل: الغرانيت، الرخام، الخزف والسيراميك.

7. مؤثر اللون "كشمير"

مؤثر اللون الذي يسمى "كشمير" يعطي للجدار مظهر ومخملي، يستعمل على الجدران الخارجية والداخلية. يمكن تغيير شكل كل جدارن بشكل كبير بفضل استعمال مؤثر اللون "كشمير".

8. طلاء الجدران بشكل خطوط

طلاء الجدران بشكل خطوط (لونين او 3) يعطي احساس بان الجدرا واسع وبان الغرفة التي هو موجود فيها هي واسعة ايضا، كما انه يضفي الحياة والإثارة الى الغرفة

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]