فشل فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم مرة اخرى هذا الموسم من تحقيق الفوز على ارضه وبين جمهوره الذي لم يتعد الـ 1500 متفرج حين خسر مباراته امام فريق هبوعيل رمات غان بالنتيجة (1-3).

وجوه جديدة في الجانب الاداري والمهني ..وخسارة اخرى

ورغم الوجوه الجديدة التي شاهدناه هذا المساء في الجانب الاداري والمهني في الفريق السخنيني الا ان الفريق السخنيني بان في وضعية سيئة ،اذ مع تعيين رئيس الادارة الجديد محمد ابو يونس ومع المصادقة على عقود اللاعبين الثلاثة ،علاء ابو صالح ،ييرو بيلو وماكس جويس كل هذا لم يمنع الخسارة من فريق اتحاد ابناء سخنين الذي ظهر باداء غير مقنع بتاتا . كل هذا امام فريق مثل فريق هبوعيل رمات غان الذي يمكن ان يصارع مع الفريق السخنيني على بقائه في الدرجة العليا .

رغم الاخطاء الدفاعية علاء ابو صالح على دكة الاحتياط

وبعد 5 دقائق على انطلاق المباراة خطا دفاعي اخر من قبل الفريق السخنيني اتاح لعوز يفرح مدافع الفريق الضيف من رمات غان من زج الكرة الى الشباك معلنا التفوق المبكر لصالح فريق هبوعيل رمات غان (1-0) .ورغم الاخطاء الدفاعية المتكررة في المباريات الاخيرة الا ان شلومي دورا قرر ان يفتتح المباراة مع المدافعين فايتسمان وامبامبا وعلاء ابو صالح على دكة الاحتياط .. قرار غريب جدا .

بعد الهدف لم نلمح في فريق اتحاد ابناء سخنين روح المقاتلة والتضحية ما ميز الفريق السخنيني في مباريات سابقة وانما بان ضعف خط الوسط ولم نلمح قائد للفريق السخنيني في وسط الملعب اذ راينا خالد ضعيف جدا ولولا شفقة حكم المباراة اساف كينان لنال خلايلة البطاقة الحمراء .

عبادة زبيدات يسجل باكورة اهدافه في الدرجة العليا

وقبل نهاية الشوط الاول ب6 دقائق وعلى اثر هجمة مرتدة نجح اللاعب الفرنسي دافيد مانغا من مضاعفة النتيجة لينتهي الشوط الاول بتفوق الفريق الضيف من رمات غان بالنتيجة (2-0)

في الشوط الثاني حاول الفريق السخنيني من العودة الى المباراة ولكن قلة التركيز وسوء الحظ منع من كليبات وبيلو من ايجاد المعادلة الصحيحة للتسجيل وفي الدقيقة الـ 86 اضاف اللاعب المتالق في صفوف فريق هبوعيل رمات غان يسرائيل المسمار الثالث في نعش الفريق السخنيني قبل ان يسجل عبادة زبيدات باكورة اهدافه في الدرجة العليا معلنا نتيجة المباراة خسارة اخرى للفريق السخنيني بالنتيجة (1-3).

علامة سؤال حول استمرا عمل المدرب شلومي دورا

ومع نهاية المباراة لم يدخل المدرب شلومي دورا الى غرفة الملابس وخرج غاضبا من الملعب ، الامر الذي يضع علامة سؤال حول استمرار عمل المدرب في الفريق قبل مباراة الفريق الوشيكة في الاسبوع القادم امام فريق هبوعيل تل ابيب .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]