بعد أن اخترت أجمل الملابس وأكثرها أناقة لليلة العيد، يبقى أمامك أن تجيبي على السؤال: ماذا ستفعلين بشعرك؟ قد لا تكون لديك الرغبة (أو الوقت) للذهاب إلى الصالون، كما من غير المعقول أن تذهبي لسهرة العيد الاحتفالية بشعر مغسول ومنثور. فما الحل إذا؟! عومير أساسف الموهوب، وكبير مصففي الشعر في "ناتشورال فورمولا" يعرض لكن – من خلال شريط فيديو قصير – إرشادات بسيطة، حتى لمن لا يتسمن بالمهارة في الأعمال الإبداعية – لكيفية إدخال تغيير كبير على الجديلة العادية، لتمنحكن مظهرا أنيقا يساهم في تكامل أناقة ملابسكن.

هذه التسريحة الجميلة، وسهلة الأداء، تقوم بجمع الشعر بذكاء، ومن المحبذ التعرف عليها قبل بدء موسم الأعياد الذي يشمل العديد من الولائم والعزائم العائلية. تعتبر مراحل القيام بها سهلة. كل ما تحتاجون إليه هنا هو ثلاثة مستحضرات للشعر ستساعدكم بالحصول على مظهر مثير للإعجاب، وست مراحل من العمل. المظهر النهائي ملائم للصباح أو المساء، بل إنه ملائم للجينس أو حتى الفساتين الأنيقة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


في نهاية المقال، هنالك شريط فيديو إرشادي يقدمه عومير أساف. بالنجاح، ونتمنى لكم أعيادا سعيدة.

مراحل عمل الجديلة المائلة الاحتفالية

المرحلة الأولى: من أجل عمل الجديلة الأنيقة والمشدودة، علينا أولا تمليس الشعر بواسطة السشوار أو منعمات الشعر الكهربائية. علينا استخدام كريم Heat Protection في بداية التجفيف، وننهيها بوضع السيروم. بعد ذلك، نقوم بجمع ثلاث خصل من الشعر في أحد طرفي الرأس. 

 

المرحلة الثانية: نبدأ بشد جديلة متراصة على طرف الرأس. 

المرحلة الثالثة: نبدأ بإدخال خصل أخرى من الشعر إلى الجديلة. لكن على امتداد كل عملية الجدل، نبقى دائما مع ثلاث خصل فقط من الشعر.

المرحلة الرابعة: كلما تقدمنا في الجدل أكثر، نضيف خصلا أخرى من الشعر، من اليمين ومن اليسار. 

المرحلة الخامسة: نقوم بالجدل نحو منتصف خلفية العنق، وننتهي من عمل الجديلة. وأخيرا نقوم بربط الأطراف المتبقية بشريط صغير. 

المرحلة السادسة: المظهر النهائي "فينتاج جلام": نقوم برش سبراي لمنح البريق على كل الرأس والجديلة من أجل إضفاء نضارة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]