شتاء هادئ ودافئ يبدأ من منزل جاف وخال من الرطوبة، و من الأمطار والسيولة التي قد تظهر مع أول قطرات الشتاء، أخصائيو طمبور يقدمون لكم النصائح للحصول على شتاء دافئ :

البداية تكون من السطح:

العلاج المناسب للسطح يمنع تسرب الأمطار والرطوبة ولهذا في البداية منن المهم التأكد من أن:

1. الطبقة العازلة في السطح يجب ان تكون طبقة واحدة، خالية من التشققات.
2. يجب التأكد من ان السطح يصرف المياه بشكل جيد دون تشكيل البرك.
3. يجب التأكد من فتحة المصارف كبيرة لنمنع انسدادها بالأوساخ.
4. القطعة التي تصل السقف بالحافة هي مصدر هام لتسرب الرطوبة الى المنزل ولذلك يجب استعمال الباطون لبناء مقعرة التي تقوم بإبعاد المياه عن حافة السطح.
5. يجب الامتناع قدر الإمكان عن وضع السخانات الشمسية على طبقة الطلاء، ويجب وضع السخان على الباطون.
6. في الأسطح التي بحاجة إلى تجديد الطبقة العازلة من المفضل استعمال بوليجاج سوبر M(פוליגג סופר M) الذي على خلاف الزفته لا يسبب الحروقات ولا يصدر مواد مسرطنة.
7. من الضروري ملئ الفراغات المختلفة التي نتوقع ان تكون مصدر تسرب المياه، من المفضل استعمال بـ بولي اوريتان (פוליאוריתן) من طمبور .

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 بوليجاج سوبر M

طلاء اكريليكي مرن لمنع التسرب وتبييض السقوف. يخلق طبقة عازلة ضد تسرب المياه والرطوبة. سهل تطبيقه (لا يتطلب خبرة خاصة) ، ويلغي الحاجة لعملية تبييض السقف وبالتالي هو اقتصادي على المدى الطويل.

بعد التطبيق يقوم الطلاء بتغطية الانشقاقات في المبنى نتيجة لتغييرات الطقس و تحركات في الأرض. بوليجاج سوبر M يمتاز بليونة المادة (هذا النوع من الطلاء يستطيع العودة إلى حالته الأصلية) في درجة عالية،ولهذا فان الطبقة على السطح يبقى متكامل ويحافظ على درجة عزل عالية.
يمكن استعمال الطلاء فوق طبقة من الزفت الأبيض(وضعت قبل سنة) إذ ان اغلب الدهانات الاكريليكي لا تلتصق جيدا

نحافظ على جدران المنزل:

بعد ان وضعنا الطبقة العازلة على السطح، يجب علينا طلاء الجدران الخارجية للبيوت. الامطار في اسرائيل تأتي من الغرب( البحر لابيض المتوسط) ومن الجنوب، لهذا فان الجدران الخارجية الغربية والجنوبية معرضة للرطوبة بشكل كبير. لهذا فانه من الضروري الاهتمام بالجدرانوهي جافة.

حل سريع وسهل للجدران القديمة والجديدة التي تقوم بامتصاص الرطوبة في الشتاء هو سوبر كريل MD، المناسب للجدران الخارجية. في الحالات التي تكون فيها الجدران متشققة يوصى باستعمال دهانات متعددة المرونة التي تغطي كل التشققات في الجدران الخارجية وتمنع دخول الرطوبة الى داخل المبنى.

لإغلاق الجدران المبنية من الحجارة، الجدران البيضاء والمغطاة بالجبص المعدني، لإغلاق القرميد يوصى باستعمال CT 13.

سوبر كريل MD

طلاء اكريليكي ذو جودة على اساس مادة اكريليكية نقية. مناسب للجدران الخارجية: يحميهم من تاثير المناخ الاسرائيلي، ومن تأثير الاملاح. يحافظ على اللون، المظهر لفترة زمنية طويلة. قدرة على التماسك مع البنى التحتية، صديق للبيئة للمستخدم.

دهانات متعددة المرونة

دهانات اكريليكية لغطاء الجدران الخارجية، يتمتع بليونة عالية ما يمكنه من تغطية كل التشققات الموجودة ومنع حدوث تشققات جديدة. للدهانات متعددة المرونة قدرة على التمدد تصل حتى %500 والقدرة على التقلص للحجم الاصلي. القدرة على الحفاظ على اللون من التآكل على مدار السنين ومن تأثيرات البرد القارص. يحمي الجدران من دخول المياه، الغازات الحمضية التي تهاجم قضبان تعزيز الجدران،بالاضافة الى حماية الجدران من العفن والفطريات. صديقة للبيئة

CT 13 – سيلر للحجار وللجدران

مادة عازلة شفافة تقوم بعزل الجدران دون أي تغيير بلون الجدار. يُنتج مادة تعزل المياه وتمنع دخولها الى البنى التحتية، مُعد خصيصا لحماية الجدران من دخول مياه الامطار ويحمي الجدران من دخول أي مادة مضرة موجودة في الهواء. هذه المادة لا تؤثر على لون الجدار، مظهره، كما انهامادة غير مرئية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]