أظهرت دراسة جديدة أن الرجال حول العالم يتنافسون حتى على طول أعضائهم التناسلية، حيث تصدّر رجال أفريقيا قائمة بهذا الشأن على مستوى العالم، توّحدت الكوريّتان في تذّيل القائمة، فيما غاب عنها العرب.
 
ونقلت وكالة (يو بي أي) عن الدراسة الجديدة التي أجرتها جامعة (آلستر) البريطانية ونشرت يوم الاثنين أن "الرجال الأفارقة امتلكوا أطول الأعضاء التناسلية بالمقارنة مع غيرهم من بقية الدول، في حين احتل رجال الكوريتين ذيل القائمة التي لم تأتِ على ذكر الرجال العرب".
 
وأضافت الدراسة أن "الأعضاء التناسلية للرجال البريطانيين هي أكبر من الأسلحة الذكورية لنظرائهم الفرنسيين، مع أنهم احتلوا المرتبة الثانية عشرة في لائحة".
 
وأوضحت الدراسة أن "معدّل طول العضوي الذكري للرجل البريطاني يبلغ 5.5 بوصة عند الانتصاب، بالمقارنة مع 5.3 بوصة للرجل الفرنسي، و 5.2 بوصة للاسترالي، و5.1 بوصة للأميركي، و5 بوصات للرجل الايرلندي".
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

 
وتابعت الدراسة أن "متوسط طول العضو الذكري لدى الرجال في أفريقيا يبلغ 6.3 بوصة، فيما احتل رجال جنوب شرق آسيا أصغر الأعضاء ويبلغ متوسط طول العضو لديهم 4.2 بوصة".
 

وأشارت الدراسة إلى أن الرجال الألمان امتلكوا أطول الأعضاء التناسلية بين نظرائهم الأوربيين، ويبلغ متوسط طول العضو لديهم 5.7 بوصة، في حين امتلك الرجال في كوريا الشمالية وكوريا الشمالية أصغر الأعضاء التناسلية بين رجال العالم، حيث يبلغ متوسط طول عضوهم التناسلي 3.8 بوصة.
  
 
واحتل رجال جمهورية الكونغو الديمقراطية المرتبة الأولى على لائحة الرجال الذين يملكون أكبر الأعضاء التناسلية في العالم بـ 7.1 بوصة، تلاهم رجال الأكوادور في المرتبة الثانية بـ7 بوصات، ثم رجال غانا في المرتبة الثالثة بـ 6.8 بوصة، فرجال كولومبيا في المرتبة الرابعة بـ 6.7بوصة، ورجال ايسلندا في المرتبة الخامسة بـ 6.5  بوصة.
 
 
وجاء ترتيب رجال بريطانيا في المرتبة الثانية عشرة بـ 5.5 بوصة، تلاهم رجال كندا وإسبانيا في المرتبتين الثالثة عشرة والرابعة عشرة بطول مشابه، ثم رجال فرنسا في المرتبة الخامسة عشرة بـ 5.3 بوصة، وحل رجال الولايات المتحدة في المرتبة الثامنة عشرة بـ 5.1 بوصة. 

واحتل رجال الصين المرتبة الحادية والعشرين بـ 4.3 بوصة، فيما احتل رجال الكوريتين ذيل القائمة وفي المرتبتين الخامسة والعشرين والسادسة والعشرين الأخيرة بـ 3.8 بوصة، على لائحة أطول الأعضاء التناسلية للرجال في العالم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]