شارك العشرات من المسنين والمسنات صباح اليوم الثلاثاء بحفل افتتاح برنامج الفعاليات السنوي في النادي الاجتماعي للجيل الذهبي في طرعان، وشمل الحفل عرض برنامج الفعاليات السنوي في النادي وبحضور مدير المركز الجماهيري داني فايتسمن، مديرة قسم الشؤون الاجتماعية فريال سلامة ومديرة النادي الاجتماعي مريم زرعيني.

ورحبت مديرة النادي مريم زرعيني.بجمهور المسنين، وقالت ان هذه السنة الثانية على التوالي التي تقوم ادارة النادي بتنظيم هذا الحفل وأن اداراة النادي حريصة على تقديم البرامج والفعاليات المتنوعة والملائمة لجمهور المسنين.واضافت مريم زرعيني قائلة ان البرنامج السنوي القادم يشمل فعاليات رياضية للرجال وفيزوترابيا للنساء، العلاج بواسطة الطب البديل، دورة لتعليم محو الامية باللغتين العبرية والعربية، دورة تطريز وخياطة ومحاضرات متنوعة في المجالات الصحية والاجتماعيو اضافة الى فعاليات التعرف على البلاد.

واكد مدير النادي الاجتماعي داني فايتسمن على مواصلة ادارة المركز الجماهيري تنظيم الفعاليات والبرامج الهادفة لجمهور المسنين.اما مديرة قسم الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي فريال سلامة فقد اثنّت على دور المجلس المحلي بتقديمه الدعم المطلوب للنادي واعربت عن املها ان تتواصل هذه الفعاليات ايضاً في المستقبل.

وشكرت مريم زرعيني رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر على تقديمه الدعم المادي والمعنوي للنادي الاجتماعي وتقدمت بالشكر ايضاً لرجال الاعمال من كهرباء فودي من الطيبة الزعبية وشركة "غان ومسحاك" من سخنين علىتقديمهم الهدايا لجمهور المسنين. ولنور دحلة صاحب مطبخ "نور كيترينغ" على دعمه ومرافقته الدائمة للنادي. وقدمت فرقة مسرح "الفرينج" بقيادة الفنان هشام سليمان عرضاً مسرحياً بعنوان " استحضار الماضي.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]