عقدت الجمعية الاسلامية لاغاثة الايتام والمحتاجين اجتماعها الدوري في النقب  في بيت الدكتور ابراهيم العمور رئيس الجمعية في قرية كسيفة وبحضور جميع اعضاء الجمعية من مدن وقرى النقب ، وذلك لمناقشة حملة ومشروع الاضاحي لهذا العام .

استهل الجلسة الشيخ محمود ابو رستم مسؤول الجمعية في النقب حيث تحدث عن مشروع الاضاحي لهذا العام وخطة جمع اللحوم والاضاحي واستيعابها في اماكن محدودة ثم ايصالها في يوم العيد الى مستحقيها من اهلنا في قطاع عزة والضفة الغربية والعائلات المستورة في مجتمعنا الفلسطيني داخل الخط الاخضر .

كما دعا الاخوة الاعضاء الى تكثيف الجهود على المستويين المحلي واللوائي في جمع التبرعات وحث الناس على تقديم العون للمحتاجين في يوم العيد ، كما دعا الاخوة لتذكير خطباء المساجد على تخصيص حصة من خطبة الجمعة والدروس الاسبوعية على حث الناس على التبرع بسخاء ونرغيب الناس بالعطاء والتبرع خصوصا في هذه الايام المباركة التى تضاعف فيها الحسنات .

كما تم وضع اللمسات الاخير بالنسبة للترتيبات في يوم العيد من تجميع الاضاحي الحية من الابل والاغنام وذبحها وتجميعها من البيوت ثم نقلها في شاحنات الى مستحقيها بنفس اليوم ، حيث سيتم توفير التصاريح الازمة لعملية نقل اللحوم . كما تم الاتفاق بين الاعضاء على شراء ٥٠ حاوية جديدة من البلاستيك خاصة بتجميع اللحوم .
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]