قامت النيابة العامة، في لواء المركز، اليوم، لائحة اتهام للمحكمة المركزية في مدينة اللد، ضد محمود دعاس، البالغ من العمر 19 عاما، بتهمة القتل العمد، وضد مشتبه آخر كان معه ختلال تنفيذ الجريمة. لكن ورغم كل محاولات الشرطة، لم يتم حتى هذه اللحظة القبض على المتهم الثاني.
وفق لائحة الاتهام، وبتاريخ 28.09.2012 خرج الأخوان محمود قشوع والمرحوم أحمد قشوع للمشاركة في حفل زفاف أقيم في الطيرة. لاحظ الأخوان سيارة قادمة من الاتجاه المعاكس، فقام المرحوم – ليسمح للسيارة الأخرى بالمرور – بالصعود بسيارته على الرصيف.
بالمقابل، كان المتهم وصديقه بسافران بالسيارة القادمة من الاتجاه المعاكس، ويقودانها بسرعة كبيرة، فاصطدمت سيارتهم بالمرآة الجانبية الموجودة على سيارة المرحوم أحمد قشوع. اعتقد المتهم – خطأ – أن هذه السيارة تعود لإحدى العائلات التي هو على خلاف معها، فما كان منه إلا أن استل مسدسه ووجهه نحو رأس المرحوم وأطلق عليه النار، فأصابه. كذلك قام المتهم وصديقه بالهرب من مكان الحادث وهما يطلقان المزيد من الأعيرة النارية باتجاه الناس الذين كانوا يقفون على الرصيف. نتيجة لإطلاق النار المذكرو، أصيب عدد من المارة، بضمنهم طفل يبلغ من العمر 11 عاما. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]