اعرب عضو الكنيست ارييه بيبي عن اعجابه وتقديره للنهضة العمرانية التي تشهدها قرية طرعان، واشاد بالاستقرار المادي والاداري الذي يشهده المجلس المحلي برئاسة يعقوب زوهر، وقال انّه سيعمل جاهداً في دورة اقناع وزارة الداخلية بتمديد فترة رئاسة يعقوب زوهر لمجلس طرعان المحلي لدورة رئاسية اخرى وذلك من اجل المحافظة على ما تم تحقيقه حتى الآن ومواصلة النهضة العمرانية في القرية.
وكان عضو الكنيست ارييه بيبي الذي ينافس على مقعد في قائمة حزب الليكود قد استمع لشرح مفصل عن المشاريع التي تم تنفيذها منذ تولي زوهر رئاسة المجلس المحلي والتي تصل تكاليفها حوالي 164 مليون شيكل وسداد ديون قيمتها حوالي 55 مليون شيكل.
وقام بعد ذلك بجولة ميدانية يرافقه يعقوب زوهر ومدير عام المجلس المحلي ربحي دحلة وكبار الموظفين- في انحاء القرية وشاهد بام عينيه المشاريع التي تم نفذت والتي تنفذ حالياً.
واستمع خلال زيارته للنادي الاجتماعي للجيل الذهبي لشرح عن مركز طرعان الجماهيري والفعاليات التي يقوم بها من مدير المركز داني فايتسمن .وعقب عضو الكنيست ارييه بيبي على ذلك بالقول ان الفعاليات التي يقوم بها المركز والمؤسسات التابعة له مميزة وناجحة ولا يوجد شبيه لها في الكثير من البلدات والمدن العربية واليهودية في البلاد. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]