وزّع القائمون على مشروع حفظ النعمة التابع للجنة الزكاة في الحركة الاسلامية بمدينة أم الفحم مع صبيحة أول ايام عيد الأضحى أمس الجمعة ، لحوم الأضاحي على العائلات المستورة في المدينة لرسم الفرحة والبسمة على وجوه أطفالهم ويعيشوا بهجة العيد كغيرهم.

وقال محمد أبو الشريف أحد القائمين على هذا المشروع لموقع بكرا أن أهل الخير في المدينة بدؤوا بالتبرع في الأضاحي قبل قدوم العيد وحتى خلال أيام العيد ، وعليه نقوم بتوزيع لحومها على البيوت المستورة . وأشار الى أن الإقبال على مشروع حفظ النعمة لهذا العيد أفضل من الأعوام السابقة وأن التواصل مع هذا المشروع يزداد ويتقدم بصورة كبيرة بفضل الله حيث وصل عدد الأضاحي هذا العام الى أكثر من 30 خروفا وعجلين وبقرة ، بالاضافة الى 400 طرد غذائي تم توزيعها على أكثر من 500 بيت مستور في أم الفحم ولا يزال التوزيع جار حتى هذه اللحظة .

وأكد أبو الشريف أن هذا المشروع قائم منذ 5 أعوام يهدف للتواصل مع البيوت المستورة وتقديم لها المساعدات حيث بدأ بتوزيع طعام الأعراس والذي أخذ بالتطور والتوسع في مجالات كثيرة كتوزيع اللحوم والخضروات والفواكه والملابس على مدار أيام السنة .

هذا وتتقدم اللجنة بالشكر لكل من ساهم وتبرع في هذه المشاريع الخيرة والمباركة، وقال أبو الشريف ان كل من يود التبرع للعائلات المستورة ، أو اي عائلة بحاجة الى طرود غذائية فليتوجه الى مكتب اللجنة في بناية "الشافعي" في حي عين النبي او الاتصال على الرقم 0523736581.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]