نشهد في الآونة الأخيرة، ارتفاع بنسبة المبادِرات من النساء العربيات لإقامة شركات ومصالح تجارية يحققن من خلالها النجاح والأرباح والتمكين الاقتصادي للمدى البعيد، إيمان سيرافيم وسحر خوري، مؤسسات مركز ASTRAL قمن بتأسيس المركز الذي يعتبر بالنسبة إليهن مشروع حياه، مشروع اقتصادي واجتماعي في آن واحد.

يعمل المركز على دعم وتطوير مجال التنمية البشرية من جهة، وعلاجات مختلفة بالطب البديل من جهة أخرى، يأتي هذا الدمج الذي يعبر عن حوار الجسد والروح والعقل سويا لخلق نوع جديد من التجربة الفريدة التي يمكن للإنسان أن يخوضها في هذا المكان.
اختير موقع مركز ASTRAL بإتقان شديد وبعد دراسة عميقة، وكذلك تصميم المكان بشكل عصري وخيالي، بحيث ان التصميم الداخلي للمكان يشكل جزءا كبيرا من تجربة الإنسان الداخل للمكان، كزائر، كمعالَج وكمتدرب.

يمكننا القول بأنه تم تصميم المكان بحسب حدس أصحابه، بحيث يهدف التصميم لإعطاء الناس نوع من التجربة الفريدة التي تبحر بهم إلى عالم آخر، إلى عالم يرتوي فيه الروح والجسد سويا.
أضف إلى ذلك، اختيار الألوان الهادئة تبعث السكينة والراحة لزائري المكان كالأزرق والبنفسجي والأبيض، الألوان الممزوجة بالضوء الهادئ ليخلق جوا من الإبحار في عالم الخيال والإبداع.

لم َ ASTRAL ؟
اختير اسم المركز بعد تفكير عميق وفقا للتجربة الفريدة التي يمر بها الإنسان الزائر، الزبون، المتدرب او المعالَج.
فكلمة ASTRAL تعني انفصال روح الإنسان عن جسده أثناء النوم وإبحارها في العالم الروحاني غير الفيزيائي وغير المحسوس. بكلمات أخرى، يمنح المركز الفرصة لزواره أن يبحروا في عالم بعيد يحاكي به الجسد والروح ويعالج الأوجاع والآلام المرافقة لمشقات حياتنا وعملنا المستمر دون توقف، كذلك يجعلنا مدركين لأهدافنا الحقيقية من حياتنا ووجودنا ويساهم بتخطيط حياتنا المستقبلية بحسب قرارات عقلانية، واضحة وملائمة لنا.

كَوني سأرافق هذا المكان، كمستشارة تنظيمية، ليكن أول الأماكن السباقة في مجال التنمية البشرية والطب البديل في البلاد ، يمكنني القول بان صاحبات هذا المكان، إيمان سيرافيم وسحر خوري، ستكونان سر نجاح هذا المكان، بفضل التعامل والمعاملة الصحيحة، الخدمة الممتازة، الإيمان بالمهنة وتحقيقها بمهنية عالية، بفضل التسويق الذاتي الصحيح وإيصال الفكرة الحقيقية الكامنة في هذا المكان الرائع ..


شاركونا متعة ارتواء الروح والجسد على أنغام الساكسوفون مباشرة إلى قلوبكم. ادخلوا إلى حياتكم رونق جديد من السعادة !
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك




 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]