تعلن شركة ابوت منتجة سيميلاك عن انطلاق فعالية مميزة من خلال موقع سيميلاك باللغة العربية. النشاط، وهو الاول من نوعه ، يتضمن استعمال متكرر وإبداعي لعلب سيميلاك الفارغة. ضمن النشاط فان الاهل وأولادهم مدعوون الى مشاركتنا بالأعمال والتصاميم الابداعية التي حضّروها من علب سيميلاك، بعد ان انتهوا من استعمالها. الهدف من هذا المشروع هو التركيز على موضوع اعادة استعمال المواد للمحافظة على البيئة، من خلال اتاحة الفرصة للعمل الممتع والخلاق للعائلة.
بعد انتهاء استعمال علب سيميلاك من كافة الانواع والاحجام، نقوم بتصميم العلبة ، نصورها وندخل الى موقع سيميلاك باللغة العربية similacmama.co.il. على صفحة البيت في الموقع ستجدون مكانا مخصصا للنشاط وضمنه يمكن تحميل الصورة، وإرفاق جملة قصيرة حول الفعالية وكيفية تصميم العلبة . كما يمكنكم مشاهدة صوراشغال يدوية اخرى من انتاج العائلات.

كل من يرسل يربح! اول 50 مُرسِل سيفوزون ب 3 قسائم تخفيض من سيميلاك. ال 50 مرسل الآخرين سيفوزون بقسيمتي تخفيض والبقية سيفوزون بقسيمة واحدة.

ياعيل رافهون، المديرة العامة في ابوت في البلاد:"نحن في سيميلاك نضع دوما نصب اعيننا مصلحة ومنفعة المستهلكين، ويسرنا وضع المشاريع التي تجلب بالمتعة على كافة افراد العائلة، الكبار والصغار على حد سواء. يعتبر هذه النشاط مهم جدا في اعادة تكرير علب سيميلاك، ونحن سعداء جدا لدعم انشطة من هذا النوع في الوسط العربي".
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك





 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]