يعلن بنك هبوعليم عن "يوم المصالح التجارية الصغيرة" - وهو يوم في السنة يُدعى به السكان في البلاد للشراء من المصالح الصغيرة. آلاف المصالح التجارية الصغيرة في كافة انحاء البلاد والتي ستنضم لهذا النشاط، ستحصل على وسائل ظهور اعلامية تتيح لهم تقديم تخفيضات وحملات مميزة للزبائن المحتملين.

"يوم المصالح الصغيرة" سيقام في نهاية الاسبوع الاول من السنة القادمة ، 3-4 من شهر كانون الثاني 2013 - كجزء من نشاط استراتيجي اعلن من خلاله بنك هبوعليم عن سنة 2012 ك "سنة المصالح الصغيرة".خلال السنة الاخيرة ، قدّم للمصالح الصغيرة صناديق اعتماد خاصة ومجموعة من الادوات الذكية للإدارة الحكيمة وأطلق نادي CashBack ، ويضمن لزبائنه استرجاعات نقدية الى حسابهم الجاري لقاء شروات من الحوانيت، من خلال التمحور خصيصا في المصالح التجارية الصغيرة، وبهذا فقد اثار البنك الوعي العام لأهمية المصالح التجارية الصغيرة.

المشاركة في "يوم المصالح الصغيرة" متاحة لكافة المصالح الصغيرة في ارجاء البلاد بدون علاقة بالبنك الذي يدار به حسابهم. المصالح التي ستسجل للحملة ستحصل على رزمة خاصة للتعليق في واجهة المصلحة، يتم عليها تسجيل التخفيضات والحملات الخاصة بيوم المصالح التجارية.

مدير عام بنك هبوعليم، تسيون كينان، يقول:"تعتبر المصالح الصغيرة اساس الاقتصاد، وأنا اناشد كل المواطنين للمساهمة في النمو المشترك لجميعنا، من خلال شراء سلع وخدمات من المصالح الصغيرة. رغم ان "يوم المصالح الصغيرة" هو يوم واحد في السنة إلا انه يشكل خلاصة النشاط الكبير من اجل المصالح الصغيرة التي قام بها بنك هبوعليم على مدار العام بأكمله وسيواصل القيام به ايضا في السنوات القادمة. سنتابع دعمنا للمصالح الصغيرة في البلاد، من خلال منح اعتماد وأدوات مالية متميزة تتيح لها النمو".
ليلاخ اشر توبيلسكي، المسؤولة عن القطاع التجاري في بنك هبوعليم ، تقول:" يوم المصالح الصغيرة هو منصة اضافية هامة لزيادة وعي الجمهور لأهمية المصالح الصغيرة، وسيساعدهم على توسيع عدد الزبائن وزيادة عائدات الاعمال".

الخطوات الرئيسية التي اجراها بنك هبوعليم في مجال الاعمال الصغيرة خلال عام 2012:

• صندوق "بوعليم للنمو" - صندوق مخصص للمصالح الصغيرة بحجم 300 مليون شاقل، يقدّم القروض للمصالح الصغيرة في مجالات العمل ،الصناعة والتجارة بما فيها الوكلاء المعتَمدين وشركات لم تكن تقبل اعتماد في النشاط العادي للمصالح، وهذا من خلال التسهيل الكبير في الطلب لإيجاد ضمانات.

• صندوق للمصالح الصغيرة بكفالة الدولة وتعاون مع هيئات اخرى - فاز البنك بمناقصة الدولة لتوفير اعتماد للمصالح الصغيرة والمتوسطة بحجم 700 مليون شاقل وأعلن عن مضاعفة مشاركته ضمن الصندوق الى 1.4 مليار شاقل. اضافة الى ان البنك يتعاون مع هيئات في السوق، من بينها اتحاد المصنّعين، لاقامة صناديق خاصة للمصالح الصغيرة.

• نادي CashBack - اكبر نادي زبائن في البلاد ويمنح كل من لديه بطاقات اعتماد من بنك هبوعليم استرجاعات نقدية للحساب الجاري مقابل تنفيذ شروات في آلاف الحوانيت. الى جانب الحوانيت، يتركّز التجديد في النادي في انه معروض ليس فقط للشبكات، بل ايضا للمصالح الصغيرة. المصالح الصغيرة التي تنضم الى النادي تتمتع برزمة اعلانات تشمل اعلانات في الصحافة المحلية، في الاذاعة المحلية وإعلان عبر منصات البنك.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]