تطبيق البحث الخلوي من بيزك ، b144 ، يوسع خدماته ويعرض منذ اليوم امكانية البحث عن ارقام اشخاص خصوصيين وهذا الى جانب فئة البحث عن المصالح التجارية السابقة والمألوفة. في حين انه توجد حتى الآن عدة تطبيقات لدى البحث عن المصالح التجارية فان في البحث عن اشخاص خصوصيين لا يوجد الى اليوم رد في عالم التطبيقات الخلوية. التطبيق مجاني ويناسب الاجهزة المتواجدة في السوق، والتي تعتمد على انظمة التشغيل ابيل واندروئيد على حد سواء. وهكذا عمليا فان بيزك "تجمع" دفتر ارقام الهواتف المعروف داخل تطبيق عصري، وتضيف اليه المزيد من فئات البحث والمعلومات.
منذ البدء بإطلاق التطبيق قبل حوالي سنتين حاز على شعبية جمة بين مستخدمي الاجهزة الذكية (سمارتفون) والحواسيب اللوحية، حيث يستخدمه اليوم اكثر من 250000 مستهلك. تتواجد اليوم في مجمعات المعلومات الحصرية ل b144 ارقام هواتف لمشتركين خصوصيين تابعين لكافة مشغلي الاتصالات في البلاد، الارضية والخلوي على حد سواء. حتى الآن كان بالإمكان البحث عن هذه الارقام بواسطة الخدمة الصوتية وعبر موقع الانترنت www.b144.co.il, وهذه اول مرة ستتاح لمستخدمي الاجهزة الذكية (سمارتفون) والحواسيب اللوحية امكانية البحث عبر التطبيق.
اضافة الى خدمات البحث عن الاشخاص الخصوصيين والمصالح التجارية يشمل التطبيق ايضا امكانية البحث عن الميكود (رقم المنطقة البريدية) الجديد لشركة البريد والخرائط. وقد مرّ مؤخرا قطاع الخرائط بتحديث كبير، سواء من حيث الشكل وأيضا من حيث الخدمة ذاتها. منذ اليوم يمكن مشاهدة تصوير من الجو بأعلى جودة موجودة عبر الانترنت وأحد بأضعاف من الصور الجوية الموجودة في مواقع الخرائط الاخرى في البلاد. من اجل الايضاح ، مشاهدة صور من الجو في التطبيق متاحة بدقة شاشة (رزولوتسيا) 25 سنتيميتير, وهذا مقابل 2 متر والمتبع اليوم في السوق والمواقع المنافِسة.
عبر التطبيق ، يمكن ايضا مشاهدة معالم ابنية معيّنة وصور لأبنية ، حيث تشمل هذه الفئة اكثر من مليون مبنى في البلاد. من المهم الاشارة الى انه يمكن تلقي معلومات ذات صلة حول بحث عن مصلحة تجارية او عنوان شخصي كمسار السفر، حيث يتيح المسار المعروض على المتصفح مشاهدة المصالح التجارية والأماكن الهامة المحيطة بالعنوان المطلوب.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]