اعلنت شركة سلكوم أن عدد المنضمين الى مسار "سلكوم توتال" وصل الى 100 ألف، وبهذا فقد أصبح من أهم المسارات في الشركة والمسار الرائد في المنافسة القائمة في السوق الخليوي. وكانت شركة سلكوم قد طرحت مسار "توتال" لأول مرة في الشهر السادس هذا العام كرزمة اتصالات شاملة وبضمنها منتجات 013 نتفيجين وسلكوم لجمهور العائلات، ضمن حساب واحد.
وعلى ضوء الشعبية الكبيرة التي حققها المسار في اوساط الزبائن تم توسيعه وملائمته للزبائن التجاريين حيث يعتبر عرضا ذي قيمة حقيقية للزبون.
وضمن استطلاع للرأي قامت به الشركة في اوساط الزبائن الذين انضموا لسلكوم توتال في مسار العائلات والمسار التجاري عبر الزبائن عن أن مدى رضائهم واخلاصهم لسلكوم، والخدمة والمسار الشامل يعتبر الأكبر في تاريخ الشركة.

ويقول حسام ابومخ مدير قسم التسويق في سلكوم: "نلاحظ ان هذا المسار يلاقي اقبالاً شديداَ لدى العائلات المختلفة من ابناء الوسط العربي لأنه المسار الاوفر في سوق الاتصالات في البلاد حيث يشمل جميع خدمات الاتصالات للبيت او للمصلحة الصغير وبحساب واحد بسيط وموفر"
هذا ويذكر أن مسار "سلكوم توتال" العائلي يشمل: رزمة اتصال شاملة للاتصالات الخليوية والبيتية مقابل 349 ش.ج وتشمل: مكالمات ورسال مكتوبة بلا تحديد للمشتركين ال 3 المشمولين اضافة الى تصفح الانترنت بلا تحديد ( بسرعة مختلفة)، مكالمات بلا تحديد في الهاتف البيتي من 013 نيتفيحين، مكالمات بلا تحديد الى خارج البلاد للخطوط البيتية والمتنقلة في 55 دولة من جميع خطوط المشترك، خدمة ISP من 013 لتزويد الانترنت البيتي حتى سرعة 10MB ومودوم لاسلكي هدية.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]