تحتفل شرطة إسرائيل في الخامس من الشهر الحالي بانضمام نحو 36 ألف متطوّع ومتطوّعة في صفوف الخدمة في الشرطة، وهو رقم قد يكون الأول في العالم من حيث عدد المتطوّعين، وذلك من أجل كريمهم في مؤتمر سيعقد في تل ابيب بمشاركة عدد من قيادات الشرطة، وبمشاركة نحو 300 من رجال الشرطة المتطوّعين الذين يعملون في الأقسام المختلفة التابعة لشرطة إسرائيل!.

وأشارت الشرطة في بيان لها أصدرته أنّ نحو 36 ألف متطوّع ومتطوّعة يخدمون في صفوف الشرطة في الأقسام المختلفة، وهم يشكّلون ركيزة أساسيّة في عملها، منهم سبعة آلاف يتطوّعون في حرس الحدود، 3500 في شرطة السير، 1400 شرطي متطوّع هم من أبناء الشبيبة ويعملون في مشاريع مختلفة. ومن المطيات التي عرضها البيان أنّ 26 ألف عبروا دورات استكمال ومهنيّة متقدّمة بمجالات مختلفة، وأنّ نحو 3000 عربي من الطوائف الدينيّة المختلفة يخدمون في شرطة إسرائيل.

كما وأثنت شرطة إسرائيل على مساهمة متطوّعي الجنوب لأخذ دورهم في حملة "عامود السحاب" – العدوان الهمجي الإجرامي على أبناء شعبنا الفلسطيني في غزّة، ومساهمة المتطوّعين لساعات طويلة وتحت إطلاق الصواريخ في التطوّع والتوجيه في حالة الحرب – كما جاء في بيان الشرطة!!!.

واعتبرت الشرطة في بيانها الصادر أنّها تعتز وتفتخر بابناء الشبيبة، وبكل المتطوّعين الذين انضموا لصفوف الشرطة معتبرة اياه انتصار، خاصة وأنّ المتطوّعين يخصصون جلذ وقتهم من أجل التطوّع في الحواجز، في سيارات الشرطة وغيرها من المهمّات، وانها تثمّن عملهم ودورهم عاليا.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]