تنظم شركة ليديا آرتس فعالية اطلقت عليها "ع البسكليت... عيش التجربة" بتاريخ 7/12/2012 القادم كأول جولة لهذا الموسم، وذلك في مدينة اريحا، وتأتي الفعالية كنوع من الانشطة الشبابية التي تنظمها الشركة وفيها يسير المشاركون على الدراجات الهوائية في مسارات متنوعة وشيّقة.

وقال مدير الشركة المنظمة للفعالية سامر صالح إن هذه الفعالية هي فعالية سنوية تعتبر جولة غير اعتيادية تهدف بالأساس الى الترفيه وممارسة نشاط رياضي وخلق باب للتعارف والصداقات ما بين الشباب المشاركين، وأضاف بأن هذه الفعالية ستستمر للسنوات القادمة.

وتبدأ الفعالية صباح يوم الجمعة في السابع من شهر كانون اول، وينطلق المشاركون بدايةً على الدراجات الهوائية الى ساحة خاصة للتدريب وبدء الجولة عبر البساتين ومن ثم الوصول الى نبعة عين السلطان والمتابعة نحو دير القرنطل وبعد ذلك الوصول لمكان ريفي للغداء بين احضان الطبيعة وبين الاشجار وسيول المياه الطبيعية، وتنتهي الجولة عند الساعة السادسة مساءً .

وتوفر شركة ليديا آرتس الدراجات الهوائية لكل من يريد المشاركة في الفعالية، كما وتوفر مصور لتوثيق الفعالية حيث يمكن حصول كل مشارك على صورة بعد الفعالية عبر البريد الالكتروني.

ويمكن للجميع المشاركة عن طريق التسجيل المسبق على الرقم 0597577771
او البريد الالكتروني [email protected] او عن طريق الموقع www.bike.ps

ع البسكليت... كمان ع الفيسبوك: http://www.facebook.com/3alBike

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]