صادق رئيس واعضاء مجلس طرعان المحلي على الميزانية المالية المقترحة لادارة شؤون وعمل المجلس المحلي في العام القادم عام 2013 والتي تصل الى حوالي58 مليون شيكل.
وجاءت هذه المصادقة بعد معاينة كافة بنودها المقترحة وبشكل مفصل في جلسات متواصلة على مدار يوميين متتاليين خارج مكاتب المجلس المحلي، وشارك في هذه الجلسات رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر والاعضاء ابراهيم هواري ، داهود ابو داهود وصائب وتد، ومدير عام المجلس المحلي ربحي دحلة، المحاسب محمد عدوي وكافة كبار موظفي المجلس المحلي، وبمشاركة مدقق الحسابات لؤي عليمي، مدير المركز الجماهيري داني فايتسمن والمحاسب المرافق بارتوك متسلييح.
وقال يعقوب زوهر ان مجلس طرعان المحلي هو احد السلطات المحلية الفريدة التي تعمل بهذه الطريقة المتبعة لدى الشركات التجارية الكبيرة ، والهدف من هذه الجلسات المكثفة هو التدقيق وفحص بنود الميزانية المقترحة ومراجعتها بمهنية ودقة بالغة ووضع اللمسات الاخيرة واجراء التعديلات على بعض بنود الميزانية المقترحة. واشاد يعقوب زوهر ايضاً بالعمل الذي يقوم به مدير عام المجلس المحلي ربحي دحله والمحاسب محمد عدوي ومدراء الاقسام الذين قاموا باعداد الميزانية السنوية بمهنية عالية.
واشار يعقوب زوهر الى ان المصادقة على الميزانية جاءت بعد بحث وتدقيق عميق بكافة البنود المقترحة ، وان هذه الميزانية تلائم متطلبات المجلس المحلي لاداء وظائفه وتفي بالمتطلبات المالية اللازمة لتقديم الخدمات بشكل جيد للمواطنين وكذلك تشمل تخصيص الميزانيات اللازمة لتفعيل المركز الجماهيري.
واشار مدير عام المجلس المحلي الى حالة الاستقرار المالي والاداري التي يشهدها المجلس المحلي وعلى حرص الادارة برئاسة يعقوب زوهر على عدم تخفيض الميزانية السنوية رغم التقليصات التي تشهدها الدولة ، وذلك حرصاّ على مواصلة تقديم افضل الخدمات للمواطنين والاهتمام بجهاز التربية والتعليم ووضعه على راس سلم الاولويات ومن ضمنه مواصلة تخصيص الميزانيات المطلوبة للمركز الجماهيري ايضاً والذي يعتبر من المراكز الجماهيرية الناجحة جداً في البلاد.
وتجدر الاشارة الى ان مجلس طرعان المحلي ومنذ تسلم يعقوب زوهر رئاسته يعمل وفق الطريقة الامريكية باعداد الميزانيات حيث يخرج طاقم كبار الموظفين للسنة الرابعة على التوالي لاعداد الميزانية بعيداً عن مكاتب المجلس المحلي، وذلك بهدف توفير البيئة والظروف المناسبة للعمل.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]