نال بنك هبوعليم جائزة "بنك السنة لعام 2012" من قبل مجلة المصرفية المرموقة The Banker ، وتنتمي الى مجموعة Financial Times. وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي بها ينال بنك هبوعليم هذا اللقب.
وقد اقيم احتفال الاعلان عن فوز بنك هبوعليم بلقب "بنك السنة في البلاد" لعام 2012 في لندن. ميليسا هنكوك، وتعمل كمحررة منطقة الشرق الاوسط في "The Banker" ، شرحت الاعتبارات التي ادت بالمجلة الى منح اللقب لبنك هبوعليم.ونقتبس من أقوالها: "كان بنك هبوعليم، بالنسبة لنا، بشكل واضح وبارز الفائز بجائزة "بنك السنة في البلاد". تابع بنك هبوعليم تسجيل ارتفاع مثير في كافة قطاعات أعماله ، وقد انعكس هذا الانجاز في الزيادة السنوية بنسبة 25% في ارباحه. ويعتبر البنك ايضا متصدرا في مجالات المصرفية الخلوية والمصرفية عبر الانترنت. في هذه الدولة وبها حوالي 7.5 مليون مواطن، لدى بنك هبوعليم اكثر من 850 الف زبون ،يستخدم الخدمات الخلوية وشبكة الانترنت نحو 1.3 مليون مرة في اليوم. ويساعد ايضا هذا المعطى على تعزيز مكانته كرائد في السوق".
نال بنك هبوعليم السنة الماضية اعتراف مشابه من قبل المجلات الدولية المرموقة "Global Finance "
و " Euromoney ". اضافة الى هذا فقد اقرّ ،" Global Finance " ان موقع الانترنت التابع لبنك هبوعليم هو افضل موقع مصرفي في البلاد، وان الخدمات الخلوية التي يمنحها تعتبر الافضل في منطقة الشرق الاوسط.
مدير عام بنك هبوعليم،السيد تسيون كينان" قال:"اننا ننهي فترة 3 سنوات من التجدد والنمو، بزخم مثير للانطباع في كافة قطاعات اعمالنا ، مما يؤدي الى تحسين الارباح. نيل هذه الجائزة المرموقة، وتندرج مع مجموعة من الجوائز خلال السنوات الاخيرة، تشكّل اعترافا ذا اهمية كبرى من قبل خبراء مجال المصرفية في الاداءات الرائعة والانجازات المثيرة لبنك هبوعليم في كل مجالات انشطته. نجاح البنك في تطبيق استراتيجية النمو المُحددة اتيح بفضل تفوق وتفاني موظفينا.كما وأننا نفخر ايضا بولاء زبائننا الواضح ، ممن يختارون يوميا ادارة اعمالهم بواسطتنا".

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]