للسنة الثالثة على التوالي- يُواصل مجلس طرعان تفعيل المشروع التربوي"كاريف"، حيث تم حتى الآن استيعاب 87 معلمة في هذا المشروع الذي يكلف جزينة المجلس المحلي حوالي 500 الف شيكل سنوياً.
وكان رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر يرافقه مدير عام المجلس المحلي ربحي دحله المسؤول ايضاً عن ملف التربية والتعليم- قد التقيا يوم امس الاربعاء مجموعة المعلمات اللواتي تم اسيعابهن في الفوج الثاني في العام الحالي واللواتي يُشترط عليهن اجتيازه فترة تدريبية عبر ساعات تدريسية مصادق عليها من قبل وزارة المعارف "ستاج".
وقال يعقوب زوهر هذا برنامج "كاريف" يخدم اولاً واخيراً بلدة طرعان وطلابها يهدف الى اثراء وتقوية العمل التربوي لدي الطلاب في مدارس القرية الابتدائية، وايضا من خلال مشاركة الاهالي. واضاف يعقوب زوهر انّ هذا البرنامج اوجد حلاً لمشكلة المعلمات والمعلمين الذين انتظروا سنوات عديدة للحصول على ساعات الاختبار "ستاج" ، وانه سيواصل تقديم كل دعم ممكن لانجاح هذا المشروع في البلدة.
واثنى يعقوب زوهر خلال اللقاء، على الجهود التي بذلها ويبذلها مدير عام المجلس المحلي ربحي دحله لإخراج هذا البرنامج إلى حيز التنفيذ.
وقال ربحي دحلة ان المجلس المحلي نجح حتى الان باستيعاب 87 معلمة في اطار هذا البرنامج وسيتم بالايام القريبة استيعاب الفوج الثالث لهذا العام، وان البرنامج يكلف المجلس المحلي حوالي نصف مليون شيكل سنوياً.
واشارت المسؤولة عن تنفيذ هذا المشروع في طرعان هانية جبالي الى ان مجلس طرعان المحلي لا يوفر جهداً ولا يتردد بتخصيص الميزانيات من اجل تفعيل هذا البرنامج، واعربت عن تقديرها للجهود التي يبذلها رئيس المجلس المحلي ومدير عام المجلس المحلي ربحي دحله من اجل مواصلة تفعيل هذا البرنامج وعلى حساب وبتمويل المجلس المحلي ايضاً. 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]