الرئيسية
أخبار
من الآخر
ابراج
افلام ومسلسلات
اغاني MP3
بكرا kids
مبادرات
مراد وقصي ويسرا وفريد إلى التصفيات النهائية
موقع بكرا
تاريخ النشر: 08/12/2012 - ساعة النشر: 18:00
تاريخ التعديل الاخير: 08/12/2012 - ساعة التعديل الاخير: 18:00
مفاجأة الحلقة كانت بإعلان محمد كريم عن أن الموهبة الفائزة ستوقع عقداً مع المنتج الفني "ريد وان"

لم يتبق سوى حلقة واحدة فقط من برنامج اكتشاف المواهب The Voice ليتم إعلان الفائز بلقب "أحلى صوت" في الموسم الأول من البرنامج، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وكسبت من خلاله مجموعة أم بي سي رهانها عليه.

ملابس المدربين الأربعة كانت سوداء، وبدا الرجال في غاية الأناقة، أما شيرين فلم توفق بزيها، خصوصاً أنه لم يبد مناسباً لها.

أما مفاجأة الحلقة فكانت بإعلان محمد كريم عن أن الموهبة الفائزة ستوقع عقداً مع المنتج الفني "ريد وان"، الذي تعاون في السابق مع المطربة العالمية جنيفر لوبيز.

فريق عاصي: العودة عن الخطأ فضيلة

البداية كانت من خلال فريق عاصي الحلاني، حيث بدأ مراد بوريقي الغناء من خلال أغنية "يا مال الشام "، وقد حاول عاصي خلال الدقائق الأولى من الحلقة العودة إلى الموقع الحيادي بعد الاتهامات التي طالته الأسبوع الماضي بالخروج عن دور المدرب الحيادي، فقال إنّ الرأي ليس رأيه بل رأي الجمهور، وأشاد بأداء مراد، فقالت له شيرين ممازحة "ممكن تسلفهولي" فأجابها "أنا ومراد على حسابك يا عنيا"، قالت له "يا حياتي".

وبعدها صعد إلى خشبة المسرح المتسابق موري حاتم الذي غنى أغنية أجنبية، وبعد أن انتهى من فقرته قال عنه عاصي إنّه مثّل لبنان بشكل جيد، وأعرب عن فخره به.

ثم شارك عاصي فريقه في غناء أغنية "سألوني"، وشاركهم عاصي بالرقص أيضاً، ليصوت الجمهور في النهاية لصالح المتسابق المغربي مراد بوريقي.

نصيحة شيرين ليسرا

وبالانتقال إلى فريق كاظم، فقد بدأت المتسابقة يسرا محنوش بغناء أغنية "بعيد عنك" لأم كلثوم، وأشاد بأدائها كاظم وقال إنها لا تقلد احداً وهو ما يميزها، ثم طلب منها غناء أغنية أجنبية، وصعدت بعدها الى المسرح، تامتسابقة نور عرقسوسي فأدت أغنية قدود حلبية، وأعرب كاظم عن سعادته بها لقدرتها على غناء الموال بشكل جيد ومحترف.

وقد شارك كاظم فريق في أغنيته الرومانسية "عبرت الشط"، ثم نصحت شيرين المتسابقة يسرا بألا تفقد وزنها لأن الناس أحبتها بهذا الشكل، فيما طالب عاصي بالدعاء لسوريا لدى إبدائه رأيه بالشتركة السوريةنور التي أشاد بها، أما التصويت الجماهيري فحسم النتيجو لصالح التونسية يسرا محنوش.

شيرين لمحمد عدلي: تفوقت على عبد الحليم

من فريق شيرين الغناء بدأ المتسابق فريد غنام الذي غنى أغنية عمرو دياب الشهيرة "حبيبي يا نور العين"، وطلبت منه شيرين بعد إنهاء فقرته أن يفتح الجاكيت ليظهر قميصه الذي رسم عليه رسم كف فقالت له "خمسة في عين من لا يقول عليك حلو".

ثم صعد المتسابق محمد عدلي بأغنية عبد الحليم حافظ "أي دمعة حزن لا"، وقالت عنه شيرين انه أضاف لعبد الحليم اذ قال أشياء لم يقلها العندليب نفسه وهو ما وصفه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمبالغة.

أصالة تدعم فريق الرباعي

ثم شاركت شيرين كل من فريد وعدلي أغنية "على بالي"، وفي هذه الأثناء تذكرت شيرين أن الموسيقار عمار الشريعي فارق عالمنا صباح اليوم، وقالت إنها تعزي المصريين فيه فصفق الجمهور لها، إلا أنها أحرجته فقالت إن الأمر لا يستحق التصفيق (ده واحد مات).

وجاء التصويت الجماهيري لصالح المتسابق فريد غانم، فيما وعدت المتسابق محمد عدلي انه سيغني ديو معها في ألبومها المقبل.

قصي يلعب على الوتر العراقي

وفي النهاية استقبل صابر الرباعي فريقه مع المتسابقة لمياء الزيدي، التي غنت "للصبر حدود"، وأطلق عليها الرباعي لقب ملكة الطرب، وفي غرفة التحكم التي تديرها نادين ولسون نجيم أبلغت الأخيرة لمياء أنّ المطربة السورية أصالة تدعمها بتغريدة لها على "تويتر".

ثم غنى قصي حاتم أغنية "جنة جنة"، من التراث العراقي، الأمر الذي أثر بالحاضرين، وخصوصاً بالفنان كاظم الساهر، الذي بدا عليه التأثر الشديد.
وكان الفنان حاتم العراقي والد قصي حاضراً في الستوديو لدعم ابنه، ثم غنى عاصي مع لمياء وقصي الذي فاز بتصويت الجمهور.

وبهذا يتبارى الاسبوع المقبل، كل من قصي، ومراد ويسرا وفريد على لقب "أحلى صوت" في نتيجة كانت متوقعة لكل متابعي البرنامج.


إقرأ أيضاً:

أغاني منوّعة ولحظات ننتظرها من أسبوع لآخر، حتى نعيشها مع المواهب والمدرّبين الذين يقفون في حيرةٍ من أمرهم لإنقاذ الموهبة التي يرونها ...
إنّها لحظات الحسم، حيث ستتمكنون من مشاركة المدرّبين رأيهم تغيير خارطة المواهب في فرقهم بتصويتكم من خلال الطرق الثلاثة المُعتمدة في ...
إعتبر كاظم أنّ الصوتين يمتلكان مساحةً كبيرة على صعيد الأداء والخامة، والمزج بين صوتيهما في المواجهة سيخلق تشويقاً ومحطةً حاسمة في ...
شاهدوا الحلقة 11 من برنامج أحلى مسا الذي يستضيف بطلتي فيلم خطة جيمي.
سمير كشف في حلقة من برنامج «أحلى مسا»، المذاع على فضائية «MBC مصر" أنه درس لمدة عامين بكلية الشرطة، لكن حبه للتمثيل والاستعراض دفعه للخروج ...
روح منافسة عالية ولكن شريفة، فمهما كانت الموهبتان صديقتين تبقى المواجهة سيّدة الموقف ففي النّهاية سيختار المدرّبون موهبة واحدة.

مراد وقصي ويسرا وفريد إلى التصفيات النهائية

مراد وقصي ويسرا وفريد إلى التصفيات النهائية

مراد وقصي ويسرا وفريد إلى التصفيات النهائية

مراد وقصي ويسرا وفريد إلى التصفيات النهائية

مراد وقصي ويسرا وفريد إلى التصفيات النهائية

مراد وقصي ويسرا وفريد إلى التصفيات النهائية

مراد وقصي ويسرا وفريد إلى التصفيات النهائية

أضف تعليقك
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
عليك تعبئة الحقول الاجبارية
1.
hamri amina - 10/12/2012
3.
IMEN HERMASSI - 10/12/2012
4.
nadia - 10/12/2012
5.
elking - 11/12/2012
6.
رهف - 11/01/2013
تعليقات Facebook
X أغلق