ضمن برنامج بلد بلا عنف في قرية عرابة البطوف، تم الإعلان اليوم عن إقامة دورة جديدة لتدريب كرة القدم للجيل الاعدادي في قرية عرابة البطوف، بمشاركة نحو عشرين طالبا من القرية، وذلك ضمن المشاريع التي ينفّذها قسم الرياضة في مجلس عرابة المحلي بالتعاون مع مشروع بلد بلا عنف. وستتخلل الدورة عددا من التدريبات من أجل استكشاف المواهب، ومن ثم متابعتها من أجل ايصالها للنجوميّة. وشارك في اللقاء مساء اليوم كل من رئيس قسم الرياضة في مجلس عرابة المحلي محمد نصار، مدير مدرسة البطوف الإعداديّة احمد نعامنة، ولمسؤولة عن برنامج بلد بلا عنف أميرة رباح، وبحضور رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصار.

وقدّم رئيس قسم الرياضة في مجلس عرابة المحلي محمد نصار نشاطات قسم الرياضة في المجلس المحلي، بحيث أن عرابة من أبرز البلدات على الخارطة العربيّة، ففي عرابة لوحدها يوجد أكثر من 82 فريق رياضي بكافة المجالات والأجيال، فيما نجح قسم الرياضة بتحصيل 21 مليون شاقل قبل أيام من أجل الشروع ببناء ثلاث قاعات رياضيّة جديدة في عرابة.

وفي النهاية تم توزيع حقائب تحتوي على كافة لوازم "اللاعب الصغير" على عشرين مشتركا في الدورة الجديدة. جدير بذكره أنّ برنامج "ريال مدريد" سينطلق قريبا برعاية فريق ريال مدريد العالمي والذي سيسعى لاستكشاف المواهب من صغرها، وسيقوم بتبنّيها مستقبلا وتسليط أضواء الشهرة عليها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]