بأجواء داعمة ومشجعة التقى الأستاذ جلال صفدي بأعضاء السكرتارية المصغرة للمجلس اللوائي بهدف التباحث بأمور متعلقة بأبناء الشبيبة في المجتمع العربي في مبنى وزارة المعارف في الناصرة. وقد شارك بالاجتماع كل من الطلاب: يزيد أبو فول – رئيس المجلس, عمري طربية – نائب الرئيس, محمد الشيخ سليمان- سكرتير المجلس, ملك حسن -مراقبة المجلس, دوخي طه – رئيس لجنة العلاقات العامة, خالد كناعنه- الناطق بلسان, وطن حمود- رئيسة لجنة الشباب والمجتمع, نردين أحمد- نائب رئيس العلاقات العامة, وولاء جدعون موجهة المجلس.
افتتح الجلسة الأستاذ جلال صفدي مباركا للمجلس الجديد عملة بقيادته المنتخبة والجديدة للعام الدراسي 2012-2013.
تطرق في الجلسة عن أهمية دور القادة الشباب والمجالس الطلابية بالتأثير الايجابي على المجتمع والمؤسسات الحكومية بصفة المجالس الطلابية هي جزء لا يتجزأ من عمل الحكومة لصالح الشبيبة بالمجتمع العربي واليهودي وخاصاً المجلس الطلابي اللوائي الجسم الممثل لشريحة الشبيبة بالمجتمع العربي في الدولة.
كما تطرق لأهمية وجودنا كمواطنين عرب في دولة إسرائيل ونحمل الجنسية الإسرائيلية وانه يجب علينا الاندماج بالمجتمع الإسرائيلي وليس الانصهار فيه والموازنة بين الهوية الإسرائيلية والقومية العربية, والذي يشمل أيضاً الاتزان بين القلب والعقل كقيادة مستقبلية للمجتمع العربي والتفكير جيداً كيف يمكن لنا النهوض بالشبيبة العربية وتوفير لهم الخدمات والأطر الشبابية الاجتماعية والثقافية التربوية.

من ثم كان هنالك نقاش مفتوح بين أعضاء المجلس والأستاذ جلال عن كيفية استخدام موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بشكل آمن ومفيد لنشر المعلومات والتواصل لبث القيم والفعاليات التربوية دون المس بخصوصيات الغير.
وقد تطرق اعضاء السكرتارية لأهمية التواصل مع السلطات المحلية من اجل خدمة المجتمع العربي في البلاد وبشكل خاص ابناء الشبيبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]