أبلغت النيابة العامة في منطقة الشمال بواسطة المحامية شيلا عنبار برسالة الى المحامي أحمد مصالحة ، تبلغه فيها عن قرار النيابة العامة في منطقة الشمال من تاريخ 4.12.2012 عن إغلاق الملف المرتبط برئيس البلدية والقائم بأعماله والمهندس شوقي خطيب .

وبهذا البلاغ يكون الجبل تمخّض ولكنه لم يلد حتى فأراً.

ومن المعروف أنه قبل أكثر من خمسة أشهر أصدرت الشرطة بياناً دراماتيكيا حول التحقيق مع رئيس البلدية والقائم بأعماله والسيد شوقي خطيب ارتباطاً بمشروع "الحديقة الصناعية" في الناصرة.

وقد أثار هذا البيان المشوّه في حينه ردود فعل عديدة. ووصلت بعض وسائل الاعلام وبعض المنافسين السياسيين الى استغلال الامر بهدف في تشويه صورة قيادة البلدية حتى ان بعضها نشرت " أنه تمّ اعتقال رئيس البلدية والقائم بأعماله ؟!". وحتى لم يقوموا بتصليح الخبر رغم مراجعتهم بالأمر مراراً.

جرايسي : قلنا منذ اللحظة الأولى أنها زوبعة في فنجان ، وان النشر مغرض

وعقب رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي على بلاغ الاغلاق قائلاً: "قلنا منذ اللحظة الأولى أنها زوبعة في فنجان ، ونريد أن نرى الآن قيادة الشرطة تصدر بياناً بالاغلاق كما فعلت عند بدء التحقيق قبل أكثر من خمسة أشهر، كما وأدعو بعض الصحافة إبراز نبأ إغلاق الملف، كما فعلت في إبراز خبر بدء التحقيق وذلك للمحافظة على النزاهة الصحفية والمهنية اللازمة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]