تم مؤخراً تعيين الطالبة الجامعية إكرام خالد حجيرات من قرية بئر المكسور من منظمة سفراء روتشيلد لوظيفة مساعدة الناطقة بلسان وزارة الزراعه. إكرام خالد حجيرات والتي تبلغ من العمر 26 عاماً تدرس الاتصالات والتربية في كلية أورانيم, سنة ثالثة.
في اطار وظيفتها ستقوم إكرام بمساعدة الناطقة بلسان وزارة الزراعه في عملها واتصالاتها والتواصل مع وسائل الاعلام المختلفة العربية والعبرية.
الى جانب دراستها تنشط إكرام في اطار منظمة سفراء روتشيلد, وفي اطار النشاط الاجتماعي لها ولمجموعة الطلاب الجامعيين من المنظمة في كلية أورانيم يقومون بمشاريع مبادرة تتمحور حول التنمية الشخصية لطلاب المدارس الاعدادية, المشروع الاول عن طريق ال "ديبيت" والثاني بناء نموذج تأهيل للمربين في هذا المجال. كل ذلك بالتعاون مع كلية أورانيم وبلدية العفوله والمسؤولين عن جهاز التعليم.
وذكرت إكرام:" ان من ساعدني بالوصول الى هذه الوظيفة هي منظمة سفراء روتشيلد, من ضمن نشاطنا في المنظمة نحصل على مساعدة في كل ما يتعلق ببناء المستقبل المهني والتطوير الذاتي". واضافت:" ارسلت لنا المنظمة عروض عمل وقام الموجهون في المنظمة بمرافقتي وتحضيري للمقابلة بما يتناسب مع موضوع العمل المتوقع".
منظمة سفراء روتشيلد, من تأسيس صندوق روتشيلد قيساريا, انشأت بهدف تأهيل جيل المستقبل من القيادة الاقتصادية والجماهيرية مع مسؤولية اجتماعية. في المنظمة طلاب جامعيين الذين يتعلمون في مؤسسات اكاديمية على مستوى قطري, تم اختيارهم بعد عملية تصنيف دقيقة, ويحصلون على برنامج تأهيل للتمكين الشخصي والمهني, منحة تعليم كاملة وتجربة في المبادرة وريادة مشاريع اجتماعية على مستوى قطري ومحلي. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]