أطلقت مصلحة السجون في سجن "جلبواع" اليوم الإثنين سراح الأسير الأمني محمد محمود فالح أبو فطيمة اغبارية من مدينة ام الفحم الذي اعتقل في تاريخ 5/11/2006 بتهم أمنية مختلفة، حيث حكم عليه حينها بالسجن 9 سنوات ، فيما أمضى ثلثي المدة وحصل على حكم تخفيف سجنه ثلث المدة.

هذا وكان في استقبال الأسير المحرر محمد اغبارية البالغ من عمر 35 عاما ، العشرات من أقاربه وأصدقائه ، حيث انتظروه بالورود ودموع الشوق وأهازيج الفرحة معبّرين عن فرحتهم وسرورهم لعودة ابنهم الى أحضان عائلته معانقا والديه وزوجته وأبنائه الأربعة .

وقال الأسير المحرر الذي عانق عبق الحرية وخرّ ساجدا فور تحرره من قبضة السجّان، "أن الفرحة ستكتمل بعودة كل الأسرى الى أهاليهم وبلدانهم لنعيش عرس الحرية سوية الذي يحلم به كل أسير".

وأكد قائلا :" الحرية هي منال كل أسير ، وانا أعيشها الآن وأتمناها لإخواني الذين تركتهم خلف قضبان الظلم سائلا المولى عزّ وجل أن يفرج عنهم جميعا بأقرب وقت ".

وشكر اغبارية جميع القيادات العربية وأعضاء الكنيست العرب والجمعيات والمؤسسات التي تعنى بشؤون الأسرى آملا ان يقدموا المزيد للأسرى والسعي نحو الإفراج عنهم وخاصة ذوي المحكوميات العالية .

من جهته أكد والد الأسير المحرر أنه لطالما دعا ربه بأن يأتي هذا اليوم ليعانق نجله الذي لم يراه سوى مرة واحدة طيلة 6 سنوات ، سائلا الله بالفرج لجميع الاسرى .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]