أعلنت شركة بيليفون عن البدء بتسويق جهاز iPhone5 ابتداءا من يوم الخميس الموافق 13.12. وسيتم تسويق الجهاز بعدة حملات ومسارات التي تناسب جميع مستخدمي جهاز الـ iPhone.
سعر جهاز الـ iPhone5 بذاكرة 16GB
• حصري بموقع الشركة على الانترنت www.pelephone.co.il - 3,990 شيكل فقط ،الدفع نقدا او بالتقسيط لـ 6 دفعات
• بمركز الخدمات - 4208 ₪ نقدي او بتقسيط لـ 6 دفعات
• او التقسيط لـ 36 شهر بدفعة شهرية 129.9 شيكل
سعر جهاز الـ iPhone5 بذاكرة GB32
• بسعر 4694 شيكل بالدفع نقدا او بالتقسيط حتى 6 دفعات
• التقسيط لـ 36 شهر بدفعه شهرية 144.9 شيكل

جهاز الايفون 5 يأتي بشاشة كبيرة ( 4إنش) ،5 ايقونات في السطر على عكس اجهزة الايفون السابقة التي كانت الشاشه فيهم صغيرة( 3.5 إنش) و4 ايقونات في السطر. وزن الجهاز 112 غرام، سماكته 7.6 مم، بينما جهاز الايفون 4 كان وزنه 140 غرام وسمكه 9.3 مم.
الجدير بذكره ان شركة بيليفون اطلقت حملة الشراء المسبق لجهاز الايفون 5 في الاسبوع الماضي من خلال موقع الشركة www.pelephone.co.il وقام مئات الزبائن بشراء الجهاز.

كما وتدعو شركة بيليفون مستخدمي جهاز iPhone أو GalaxyS من كل الشركات للقيام بعملية Trade In في شركة بيليفون بدءا من يوم الخميس في جميع مراكز بيليفون للخدمات والمبيعات والانتقال الى ايفون 5 والحصول على تخفيض حتى 1500 شيكل. يجدر الاشارة الى ان الزبون سيحصل على التخفيض بعد فحص الجهاز من قبل تقني في مختبرات الشركة.

يُذكر انه في شهر تشرين ثاني وكانون اول اجرى معهد Market Watch بحث جديد على جميع شركات الاجهزة الخلوية بانتشار قطري وكانت نتائج البحث ان شركة بيليفون هي الشبكة الاسرع وان شبكة بيليفون هي الاسرع في البلاد لتصفح الانترنت بجهاز ايفون 5.
الجدير بذكره ان شركة بيليفون اطلقت بدءا من يوم الاربعاء اعلانات تلفزيونية لعرض ميزات وسرعة التصفح بجهاز الـ iPhone5 بشركة بيليفون.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]