انطلقت الحملة الانتخابية للتجمع الوطني الديموقراطي في مجد الكروم ،وذلك من خلال زيارة قام بها المرشح الثالث بالقائمة الدكتور باسل غطاس لمنزل عضو الحزب وعضو المجلس المحلي الدكتور محمد خطيب . وشارك عدد من الحضور في هذا الاجتماع الاولي في لقاء بيتي، مع عشية اقتراب الانتخابات البرلمانية .
افتتح اللقاء الدكتور محمد خطيب عضو التجمع الوطني في مجد الكروم، والذي رحّب بالحضور شاكراً لهم حضورهم، وداعياً الحاضرين الى شحذ الهمم والتكاتف مع قرب موعد الانتخابات، ثم قدّم المرشح الثالث عن الحزب، د. باسل غطاس.
وقد تحدث الدكتور باسل في الاجتماع عن بداية عمله في مجال الاقتصاد، وكيف ان مجتمنا العربي يمتلك قدرات هائلة بامكانها المساهمه في تطوير مجتمعنا، وان استغلال هذه الخامات ضروري جداً من اجل الرقي باقتصادنا، وتحدث ايضا عن انشاء جمعية الجليل، وانشاء مجلة مالكم الاقتصادية، وعن اهمية تشجيع العمل الاقتصادي المشترك من خلال تشجيع إنشاء الشراكات وأدوات الاستثمار المشترك.
وقال د. غطاس : "مدهش فعلا أن يقارب تعداد العرب في الداخل المليون ونصف وأن تكون حالتهم الاقتصادية على ما هي عليه الآن، ولا أتحدث هنا فقط عن مستويات الفقر والبطالة ووجود الغالبية الساحقة من القرى والمدن العربية في أدنى درجات السلم الاقتصادي – الاجتماعي الرسمي، بحسب تدريج مكتب الاحصاء المركزي، ولكن نتحدث عن حالة تهميش وإقصاء حكومية من جهة وحالة من الإهمال والتهميش الذاتي وانعدام المبادرات الجماعية من جهة أخرى".
كما وتحدث دكتور غطاس عن دوره الفعال في التجمع من بداية تأسيسه وحتى اليوم، وعن دور التجمع الوطني الديمقراطي وأهمية وجوده على الساحه المحلية، ودعى الى ضرورة المشاركة بشكل فعال في الأنتخابات القادمة، من أجل الحصول على قدر أكبر من التمثيل العربي والوطني في الكنيست الأسرائيلي، لايصال الصوت العربي للمحافل السياسية الفاعلة.
واضاف : "كعضو برلمان سوف اعمل كل جهدي لتمثيل الاقليه العربيه في البرلمان والمطالبه بحقوقها وتحسين ظروفها اليوميه، كما اني سوف اطمح لبناء مؤسستنا القوميه المستقله حيث اننا نملك المهارات لذلك".

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]