من منطلق التواصل وإسعاد شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة في مجتمعنا ولإثراء الجانب الإنساني، فقد زار أعضاء لجنة اقرأ المحلَّيَّة في "قلنسوة" هذا الأسبوع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز سنديان لإسعادهم والتواصل معهم، ودعم المركز.
تخللت الزيارة العديد من الفعَّاليَّات بغية رسم الابتسامة على وجوه الأطفال، كان من ضمنها عرض مسرحيَّة "ملك الفواكه" باستخدام مجسَّمات خاصَّة، كما وُزعت هدايا رَّمزيَّة على جميع الطُّلاب.
ويشار إلى أن أعضاء لجنة اقرأ المحلية في قلنسوة استقبلوا الأخ المتطوع نوَّاف زميرو من مركز سنديان الذي حدثهم عن تجربته الشخصية وكيف تحدَّى إعاقته بقوة ايمانه ليسير في الحياة شامخًا برأسه متحديًّا وممارسًا لمواهبه التي منها الله تعالى عليه، ليضع بصمته في الحياة من خلالها، كما انه دون مقالات عدة تتحدث عن الصُّعوبات التي واجهها.

نواف زميرو: "ليست هناك اتاحة تامة من قبل مجتمعنا لذوي الاحتياجات الخاصة"

وقد نوه الاخ نواف الى عدم وجود إتاحة تامَّة في مجتمعنا لذوي الاحتياجات الخاصَّة، مما يستوجب التَّوعيَّة والإرشاد ومراعاة جميع الأفراد بجميع احتياجاتهم.
ورد عليه مسئول لجنة اقرأ المحلِّيَّة في "قلنسوة" الأستاذ سائد مرعي الى ان لجنة اقرأ ستقيم العديد من النَّشاطات لإرشاد وتوعيَّة أفراد المجتمع بمدى أهميَّة فئة ذوي القدرات الخاصَّة، كما وعبَّر عن مدى سروره لاستقبال الأخ نوَّاف في مشروع منحة مشاعل النُّور بغية إجراء وتمرير محاضرات لطلابنا.
وتتقدم لجنة اقرأ المحلية بخالص شكرها وامتنانها لجميع العاملين والعاملات بمركز سنديان وعلى رأسهم الأخت ماجدة مرعي والأخ نوَّاف زميرو والأخت سمر الذين عملوا وساندوا من أجل إنجاح هذا اليوم.
 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]