في لقاء مع اصحاب صفحة "I love nazerth""تحدث شريف الزعبي عن سر التعاون بينه وبين فوزي عكاوي الذي يهدف الى ايصال صورة الناصرة الجميلة للجميع عن طريق انشاء صفحة "أي لاف نازيرت" حيث يتميز فوزي عكاوي بصوره الجميلة وذلك كونه يدرس موضوع الهندسة للتصوير في جامعة الاردن .

وتحدث عكاوي عن الرابط بين الهندسة والتصوير حين قال ان كليهما هو فن وجميع المهندسين اتخذوا الفن في مجال الهندسة ، اضافة الى موهبة التصوير التي اتمتع بها .

واضاف شريف الزعبي عن خصوصية هذه الصفحة التي تعتني بقطاعين وهم الطلاب والشباب ، اضافة الى دعم الجمعيات والمشاريع في داخل الناصرة . بالنسبة للصفحات التي تشن هجوما على صفحتنا ، قال الزعبي :"نحن نحب النقد ولكن ان يكون النقد وراءه اشخاص مجهولين فهذا غير مقبول وجاء لكي يشوه مدينة الناصرة ، ونحن نتجاهل كل من يحاول التخريب ".

وقال عكاوي ان لدى الناصرة قدرات كبيرة من اجل إظهار صورة الناصرة الحقيقية لجميع الناس وهذا يأتي عن طريق التصوير ، حيث أقوم بالتقاط صور بشكل بارز .
 
كريسماس ستوديو برعاية:

شركة Orange للاتصالات – مشروب الطاقة Blu – أزياء T & E – المعهد العالي ديانا - أزياء GOLBARY بيج فاشن الناصرة – مطعم تشرين – مطعم سهارى .

شكر خاص:

• معرض وهبي، الناصرة مقابل فندق الجليل وشكر خاص لمصممة الديكور ابتهاج وهبي
• صالون ستديو 89 للماكياج والشعر
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]