كيف تعيدي تفتيح بشرتك بالترمس؟
موقع بكرا
تاريخ النشر: 19/12/2012 - ساعة النشر: 11:40
تاريخ التعديل الاخير: 19/12/2012 - ساعة التعديل الاخير: 11:40
يعتبر الترمس من أغنى الحبــوب بالألياف فهو يحتوي على مواد فعالة من البروتين،من الكربوهيدرات،و من الزيوت،بالإضافة لاحتوائه على مادة "الليسيتين"

تصوير: gettyimages

يعتبر href="http://www.bokra.net/Tags/ الترمس "> الترمس من أغنى الحبــوب بالألياف فهو يحتوي على مواد فعالة من البروتين،من الكربوهيدرات،و من الزيوت،بالإضافة لاحتوائه على مادة "الليسيتين" وهي مادة مكونة من الكالسيوم والفوسفور ولهـذا فهـو مقو جيد للأعصـاب ومنبـه للقلب.

كما يمكن إستخدام أقنعة href="http://www.bokra.net/Tags/ الترمس "> الترمس لتفتيح href="http://www.bokra.net/Tags/البشرة ">البشرة وإكسابها نعومة وحيوية.

style="color:#f00;">أولاً: نقوم بتحضير وقية ترمس مطحون، نصف كوب حليب، وملعقة ماء ورد،نخلط href="http://www.bokra.net/Tags/ الترمس "> الترمس والحليب وماء الورد ونحفظه بمرطبان ذو غطاء محكم،ندهن الوجه بهذا الماسك مرتين بالأسبوع ونبقيه على الوجه لمدة ربع ساعة ثم نشطفه بالماء الفاتر.

style="color:#f00;">ثانياً: نقوم بإحضار مقدار مناسب من href="http://www.bokra.net/Tags/ الترمس "> الترمس المطحون، ملعقة كبيرة عسل نحل، ونصف ليمونة، و يتم مزجهم جيداً ثم يوضع على href="http://www.bokra.net/Tags/البشرة ">البشرة لمدة 20 أو 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر مع قطرات من ماء الورد.

style="color:#f00;">ثالثاً:نحضر مقدار مناسب من href="http://www.bokra.net/Tags/ الترمس "> الترمس المطحون وملعقتين كبيرة من اللبن ، ويتم مزجهم جيدا ويترك على href="http://www.bokra.net/Tags/البشرة ">البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر وقطرات من ماء الورد.

 

style="background:#3B5998; height: 24px; text-align:right; color:#fff; width:280px;padding: 5px;font-weight: bold;font-family: arial;font-size: 16px;"> style="float:right;width:auto;height:auto;">أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

إقرأ أيضاً:

مع بداية العام الجديد، تحتاج حقيبتك التجميلية إلى بعض الإضافات، لذلك ندعوك إلى التعرف على أحدث ما قدمته دور التجميل العالمية في هذا ...
لا شك أن النساء والرجال يشتركن بالقلق من التقدم بالسن وظهور أبرز علاماتها أي التجاعيد، وإن كان هذا الهاجس أكبر لدى النساء.
يغذي الغذاء الصحي البشرة ويحارب التقدم في السن، والعكس صحيح، فمثلاً كعكات الأرز معروف أنها الغذاء المفضل لعارضات الأزياء، كونها ...
فنانة الماكياج Jessica Mae تنصح باستخدام تقنيات بسيطة بمساعدة الكونسيلر لإخفاء كل العيوب التي نعاني منها
هل خطر ببالك استخدام الثلج كأحد مستحضرات التجميل الخاصة بك؟! نقدم لك في هذا المقال المهام الجمالية التي يقدمها لك الثلج
تسمير لون البشرة كان يقتصر على شهور الصيف لإمكانية التعرض لأشعة الشمس، ما عدا لبعض المترفين الذين بإمكانهم قضاء إجازة الشتاء في أماكن ...

أضف تعليقك
الاسم الشخصي :
البريد الالكتروني :
الموضوع :
التعليق :
عليك تعبئة الحقول الاجبارية
1.
سمسمه - 14/01/2013
تعليقات Facebook
أنابيلا هلال تتألق بالأسود والذهبي في باريس

اختارت أنابيلا زوج من الفساتين المميزة، أحدهما بدون أكمام وهو عبارة ...

الشرق يلتقي بالغرب في أزياء أرماني

Romance أو قصّة حب هو العنوان الذي اختاره المصمم جورجيو أرماني (ابن ...

المعطف الذي تفضّله عاشقات الموضة!

اخترنا لك المعاطف التي ارتدتها عاشقات الموضة بين نيويورك ولندن ...

الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الاسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
THE BOLD PONYTAIL خطوة بعد خطوة

الحجم الممتلئ، ثمرة إبداعات عومير أساف، مصمم الشعر الرئيسي في ...

حقائق واكاذيب حول العنايه بالشعر

خطأ: الغسيل المتكرر للشعر لا يضعف الشعر. إغسليه كما تشائين، بالرغم من ...

طريقة تصفيف الشعر بواسطة الموس من مصفف الشعر عومر أساف

يقدم لك مصفف الشعر "عومر أساف" المصفف الرئيسي في شركة "ناتشورلال ...