قام وفد الحركة الاسلامية الجمعة الفائت بزيارة د. ياسر عمر وتهنئته بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس البطوف الاقليمي الذي يضم قرى العزير- رمانة- عرب الهيب- وادي الحمام حيث جرت الانتخابات في 4/12/12 واسفرت النتائج عن فوز د.ياسر عمر بالرئاسة.
ضم الوفد رئيس الحركة الاسلامية الشيخ حماد ابو دعابس وقادة ومسئولي العمل الاسلامي في الجليل وممثلي الحركة الاسلامية في العزير ورمانة الاخوة داوود عفان وابو حذيفة وابو هادي، وقد كان في استقبال الوفد وجهاء عائلة عمر ورئيس المجلس المنتخب د. ياسر عمر ووجهاء من قرى المجلس الاقليمي.
الشيخ حماد قال: جئنا باسم الحركة الاسلامية نهنئ اخانا بهذه المناسبة ونحن ندعو الله ان يعينه على أداء هذه الامانة العظيمة وان يكون عند حسن ظن الناس به، فمجتمعنا يعاني من قضايا كثيرة وبحاجة الى علاج ومتابعة.
د. ياسر عمر شكر الاخوة في الحركة الاسلامية على هذه اللفتة الكريمة وقال: بعد ظهور النتائج مباشرة اعلنت للناس ان كل اهالي المجلس قد صوتوا لي وانا رئيس لكل اهالي المجلس، وبفضل الله مر يوم الانتخابات بهدوء وسلاسة بدون حوادث تذكر وقد حضر د. رياض خطيب الذي كان ينافس على الرئاسة وبارك لي بفوزي بالرئاسة وهذه لفتة طيبة وخطوة كريمة، واسأل الله ان يوفقني على أداء الامانة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]