أجواء خاصة ترافق التحضيرات لانتخاب مرشح كوادر طمرة لرئاسة البلدية والذي سيجري يوم السبت 22/12/12 في قاعة طل القمر في طمرة.
وكان باب الترشيح قد فتح مع بداية الشهر ونشط المرشحون وأعضاء الكوادر بزياراتهم التشاورية الداعية لدعم الكوادر بغض النظر عن هوية المرشح, فالكوادر هي حركة سياسية اجتماعية محلية في طمرة مؤسسيها هم غالبية أعضاء جبهة طمرة الديمقراطية والذين رفضوا أملاءات عادل ابو الهيجاء رئيس بلدية طمرة لانتخابه لدورة ثانية من دون منافسة وكذلك رفضوا أملاءات قيادة الجبهة القطرية للموافقة على انتخاب عادل كمرشح باسم الجبهة من دون أن ينتخب بالهيئات.

سكرتير كوادر طمرة المحامي كامل شاهين قال:" نحن مستمرون بعزيمة وقوة فقد أثبتت هذه الحركة أنها جسما مبدئيا يخوض الانتخابات لأجل إحداث التغيير السياسي والاجتماعي في طمرة نحو الأفضل, ففي طمرة كوادر مخلصة وهي كوادر المدينة, وعلى هذا فان أي مرشح سيتم انتخابه سيكون مرشح البلد نقف وراءه جميعا , فالكوادر تعتز بان الأمور تدار بقيادة جماعية وهكذا ستبقى. ونرى باي عضو في الكوادر مرشح وبإمكانه تمثيل كوادر طمرة وتمثيل مصالح المدينة الحقيقية "

وأضاف شاهين : الكوادر تنتخب مرشحها وفق دستور الحركة في انتخابات داخلية والمرشحون الذين قدموا ترشيحهم حتى اليوم : السيد محمد كنعان ( بيلي) والدكتور محمد سروات حجازي والدكتور عزيز بقاعي. ويتم انتخاب المرشح من قبل هيئة تسمى مجلس الكوادر وتضم 35 شخص انتخبت من قبل أعضاء الكوادر وهذه الهيئة تسمى المؤتمر وهم الهيئة العليا في الكوادر.وسيتم انتخاب المرشح بانتخابات سرية بكل الأحوال ويتطلب فوز المرشح حصوله على أغلبية الأصوات.

كما أضاف :" باب الترشيح سيكون مفتوحا حتى يوم الجمعة , ومجلس الكوادر سيقرر المرشح , مع هذا فان الدعوة مفتوحة أمام الجمهور الواسع وأمام جمهور المؤيدين الذين يرغبون بالوقوف عن قرب على الانتخابات والمشاركة في هذا الحدث المميز."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]