بعد الطلب الذي قدم لنقابة المحامين، اقيم مؤخرا في مدينة طمرة مركزا للمحامين في المنطقة والذي يعنى بالتواصل بين سلطة القانون ،نقابة المحامين ومحامو المنطقة ، حيث يهدف المشروع الى التواصل مع المحامين واطلاعهم على ما هو جديد من سن قوانين وكل ما يتعلق بشؤون القانو ن والقضاء .
وقد عقد امس الاجتماع الاول في بناية المركز الجماهيري في مدينة طمرة حيث تناول الاجتماع الاول محاضرات في شؤون العقارات والاراضي حيث حضر الاجتماع محامون ومهندسون من مدينة طمرة والمنطقة .
افتتح اللقاء الاول بكلمة ترحيبية من مركز المشروع المحامي معين عرموش الذي رحب الحضور وشكرهم على تلبية الدعوة ودعى الى التواصل الدائم بين المركز والمحامين لاطلاعهم عل ما هو جديد مما يزيد الوعي والمعرفة عند الجميع.
وتلاه المحامي محمد ابراهيم المستشار القضائي للجنة المحلية في مدينة الناصرة وسلطات محلية اخرى حيث تحدث عن موضوع العقارات والاراضي، وتلاه ايضا سعادة القاضي زياد هواري القاضي في المحكمة المركزية في مدينة الناصرة الذي تحدث ايضا عن القوانين التي تهتم بموضوع الاراضي والعقارات.
المحامي معين عرموش: الحضور اليوم يشهد ان المحامين في المنطقة يسعون الى زيادة المعرفة لديهم واشكر كل من ساهم بانجاح هذا اليوم"

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]