وقعت مجموعة "ألون" الاسرائيلية اتفاقية مع شركة"فوتون" الصينية، تمنح المجموعة المذكورة بموجبها حقوق الامتياز لاستيراد سيارات من صنع الشركة.
ويذكر ان مجموعة "ألون" هي مستوردة للشاحنات الصغرى من انتاج الشركة الايطالية"بياجو" (وليس "بيجو" – الفرنسية)، كما ان"فوتون" هي واحدة من الشركات التابعة لمجمّع شركات"بيجنج اوتوماتيف"، وهي احد اكبر منتجي الشاحنات والسيارات الثقيلة في الصين.
ومن بين السيارات التي تنتجها الشركة المذكورة شاحنات تجارية صغيرة وخفيفة، على شاكلة سيارات الستروين والبرلينغو،"وتنادر" وشاحنات باحجام مختلفة- من تلك المستعملة لتوزيع البضائع وحتى شاحنات"السمتريلر".
وصرح مسؤول في مجموعة "ألون" ان أول دفعة من الشاحنات الصينية ستصل الى البلاد في ابريل نيسان المقبل، لضرورات الاختبار، علمًا ان هذه ستكون اول شاحنات من صنع صيني في شوارع اسرائيل.

باصات من تركيا..
وقبل ذلك حصلت مجموعة"ألون" على حقوق امتياز لاستيراد حافلات تقوم بتركيبها وانتاجها شركة"تيمسا" التركية، اعتمادًا على هياكل مصممة من قبل شركتي "مان" و"داف".
وتتوقع المجموعة الاسرائيلية رواجًا واقبالاً واسعين على هذه الحافلات، العام المقبل، على ضوء المناقصات العديدة الخاصة بالمواصلات العامة، والتي ينتظر طرحها في اطار النظام الجديد الموسع لتنشيط وتطوير هذا المجال.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]