هل لا زلت محتارًا في الوجهة الأفضل للإحتفال بعيد رأس السنة هذا العام؟ إليك أفضل البلدان فإختر منها:

سيدني: يعجّ ميناء سيدني بالمحتفلين على متن القوارب حيث ينتظرون دويّ الألعاب النارية الرائعة في سماء المدينة. يمكن إستئجار قارب خاص وإحضار كل الحاجيات المطلوبة للإحتفال على متنه في الهواء الطلق طيلة الليل، بإنتظار عرض المفرقعات النارية المنتظر. أو يمكن الإنتظار في أحد المطاعم على ميناء جسر سيدني حيث المشهد خلاب.

ريو دي جينيرو: الإحتفال برأس السنة في ريو دي جينيرو يصادف في منتصف الصيف حيث الطقس صاف ويروق للكثيرين في الهواء الطلق وفي شوارع المدينة المقتظة. يمكنك أيضاً الإنضمام الى الإثني مليون زائر على شاطئ المدينة الكبير لمشاهدة عرض المفقرقعات النارية الرائع.
العادات تقول بإرتداء اللون الأبيض في هذا اليوم من أجل جلب الحظ للعام الجديد، فلم لا تحضرين ملابسك منذ الآن!

برلين: العاصمة الألمانية تحتفل باليوم الكبير في بوابة براندبرغ حيث الحضارة والتاريخ. كما أن مناطق توفلسبرغ وفيكتوريا بارك هي أيضاً نقاط رائعة لمشاهدة الألعاب النارية في منتصف الليل.

لندن: لا شكّ أن إختيار كيفية قضاء الساعات الأخيرة من العام 2012 أمر محيّر، لكن مدينة لندن قد إختصرت المشهد في نيويورك ونقلته إليها. لذا لم لا تقضينه هذا العام في ساحة لندن على الطريقة النيويوركية!
المطاعم والملاهي مجهّزة بأفخم البرامج الإحتفالية تحضيراً للعام الجديد. كما أن مشهد الألعاب النارية في تمام الساعة 12 لا يقاوم ولا يشبه أي مكان آخر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]