عاد جمهور فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم خائب الامل من خسارة فريقه الخارجية امام فريق هـ رمات غان وذلك بعد ان رافقه ما يقارب الـ 500 متفرج وقفوا وسط الامطار وشجعوا طيلة دقائق المباراة ولكن .. دون جدوى.

الدقيقة الرابعة هاروش يسجل هدف مبكر

وافتتح الفريق الضيف اتحاد ابناء سخنين المباراة بشكل قوي وفي الدقيقة الرابعة نجح باعلان تفوقه وذلك على اثر ضربة ركنية وصلت الكرة الى شمعون هاروش غير المغطى الذي سدد بقوة الى الشباك معلنا (1-0).

ولكن رغم عودة المهاجم ييرو بيلو الى التركيبة الاولى الا ان بعد الهدف انتقلت السيطرة للفريق المحلي هبوعيل رمات غان الذي نجح بادراك التعادل في الدقيقة الـ 33 عن طريق اللاعب ميخائيل زندبرغ .لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي (1-1) .

بيلو يهدر ورمات غان يصنع المنقلب

ومع بداية الشووط الثاني اهدر اللاعب ييرو بيلو فرصة اكيدة للتسجيل حين تلقى تمريرة متقنة من اللاعب دافيدوف ولكنه فشل بالتسجيل من وضع مريح جدا .

وفي الدقيقة الـ 78 نجح الفريق المحلي من رمات غان من صنع المنقلب بالنتيجة وذلك على اثر ضربة حرة مباشرة سددها منغا عن بعد 30 مترا عبرت دفاع الفريق السخنيني ووجدت قدم دافيد منغا الذي سدد عن قرب الى الشباك معلنا نتيجة المباراة خسارة الفريق السخنيني بالنتيجة (1-2) والذي قطعت 3 انتصارات متتالية حققها الفريق السخنيني في الاسابيع الاخيرة .

وعلى ضوء هذه الخسارة تجمد رصيد الفريق السخنيني عند النقطة العشرين وبقي في المرتبة العاشرة بينما اصبح رصيد هبوعيل رمات غان 20 نقطة ويحتل المرتبة الـ 18.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]