علم موقع "بكرا" من مصادر مطلعة على أن الشرطة سمحت لليمين المتطرف بقيادة عضوي الكنيست ميخائيل بن أري وأريه الداد بالتظاهر يوم الثلاثاء القريب في مصمص.

هذا ولم تذكر ساعة التظاهرة أو اية تفاصيل إضافية والتي ترغب الشرطة بالحفاظ على سريتها.

وكان قد تظاهر قبل إسبوعين العشرات من ابناء قرية مصمص وعدد من الشخصيات السياسية من مدينة ام الفحم والمنطقة وذلك لمطالبة الشرطة بعدم الموافقة على التظاهرة التي أعلن اليمين المتطرف نيته لأقامتها في قرية مصمص وذلك تزامنا مع اقتراب انتخابات الكنيست الاسرائيلي.

وأكد الشيخ ابراهيم مفيد عضو اللجنة الشعبية في قرية مصمص على ان هذه المظاهرة تأتي تزامنا مع انتخابات الكنيست الاسرائيلي، مضيفًا:" نحن لا نمنع أي زيارة يقوم بها الوسط اليهودي للوسط العربي، وهذا الشيء موجود ونراه في كل يوم، اما زيارة اليمين المتطرف هي نوع من التحدي ونحن نرفض بكل ما نملك هذا النوع من التحدي وسوف نعمل كل الامكانيات للتصدي لهذه الزيارة ولكن بالصورة السلمية".

الشرطة تنفي

وفي بيان لها عمم على وسائل الإعلام قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمريأن الشرطة ما زالت تدرس طلب نشطاء اليمين لتنظيم تظاهره احتجاج في قرية مصمص - وادي عارة وبحيث انة لم يتم، صحيح حتى هذة المرحلة ،التوصل بعد الى قرار نهائي في هذا الشأن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]